-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف تتعلم ربح البيتكوين

كيف تتعلم ربح البيتكوين


كيف تتعلم ربح البيتكوين

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


اعتمادا على من تسأل ، فإن Bitcoin هو إما نزوة عابرة عديمة القيمة أو تهديد وجودي للاحتياطي الفيدرالي وبقية القطاع المصرفي.


هناك شيء واحد مؤكد: هناك منحنى تعلقي مرتبط بهذا الشكل الجديد المثير لممارسة الأعمال. وقبل البدء في استثمار الأموال "الحقيقية" في جنون البيتكوين ، ستحتاج إلى معرفة كل ما يمكنك عمله حول كيفية عمله وما الذي تتوقعه من تجربتك.

فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها بدء تعليمك الذاتي على الوعد ومخاطر الاستثمار في Bitcoin دون الاستثمار الفعلي في Bitcoin.

1. خذ دورة عبر الإنترنت
يقضي الناس سنوات طويلة في تعلم الجامعة كيفية التعامل مع المال والاستثمار في الممارسات التجارية التي تجعل التمويل العالمي ممكنًا. وبالتالي؟ لا تتوقع أن تفهم بيتكوين بين عشية وضحاها.

إذا كنت لا ترغب في الحصول على فصل جامعي ، حيث تتكاثر إصداراته بسرعة أكبر مما تتوقع ، فهناك دورات تدريبية على الإنترنت يمكن أن تعلمك عن Bitcoin وتساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

إحدى هذه الدورات ، التي تدعى "10 أيام من بيتكوين" ، عبارة عن سلسلة تدريب على البريد الإلكتروني مدتها عشرة أيام تهدف إلى تعريف المستخدمين ، على حد قولهم ، "بأكثر التطورات التكنولوجية والأدوات المالية إثارة في الذاكرة الحديثة".

إذا كنت تبحث عن دورة كهذه ، فضع في اعتبارك قائمة بيانات مؤلف المساق - أو نقصها. كتب "10 Days of Bitcoin" من قبل مهندس برامج ومطور تطبيقات ومؤسس شركة ناشئة اشترتها شركة Fortune 500.

2. قراءة كتاب
على عكس الإشاعات ، فإن صناعة الطباعة على قيد الحياة وبصحة جيدة. ومع ذلك ، قد لا تكون الكتب مصدرًا للمعرفة عندما تكون ويكيبيديا في متناول اليد. لكن الويكي لن يساعدك في أن تصبح مستثمرًا ذكيًا.

إن الكتب هي بعض من أفضل حلفائك إذا كنت تريد أن تفهم حقاً آثار العملات اللامركزية وأن تفهم ، على المستوى البديهي ، السبب في أنها واعدة ومتقلبة في نفس الوقت.


وتفسر كتب مثل "Mastering Bitcoin" و "Cryptoassets" وعدة آخرين بالتفصيل البالغ الأهمية التاريخية ل Bitcoin ، واستكشاف مصطلحات العلمانيين التي تدعمها ، وتساعد بشكل عام في سد بعض الفجوات المعرفية التي من المفترض أن يعرفها مستثمرو Bitcoin قبل ذلك يغوص في الرأس الأول.

3. استمع إلى Bitcoin Podcast
بخلاف دورة عبر الإنترنت أو كتاب ، والتي يمكن أن تأخذ بعض الجهد للتحديث كما تبرر التطورات الجديدة ، في كثير من الأحيان تصل البودكاست في أقساط أسبوعية أو ربما نصف شهرية.

هذه العملية تقربك من "العمل" كما كانت ، وتقربك من بعض قادة الفكر الذين يظهرون في هذا الفضاء.

Crypto يتغير عمليا كل يوم. ابحث عن البودكاست أو البودكاست المركّز على بيتكوين ، مرة أخرى ، من شخص ما لديه خبرة حقيقية ووثائق ذات معنى.

بنفس القدر من الأهمية ، ابحث عن بودكاست يتم تحديثه بشكل متكرر وشامل حول تقديم الاستشهادات والسمات للحصول على المعلومات التي يقدمها.


4. حاول استخدام Bitcoin Simulator
كيف تتعلم ربح البيتكوين

لقد أخذنا كلنا دور إلهة أو إلهة في "سيم سيتي" و "فلاح زراعي" - لكن هل تعلم أن هناك أجهزة محاكاة بيتكوين هناك أيضًا؟

ربما يكون استخدامهم من أفضل الطرق للتعمق في هذا الموضوع ومعرفة كم من قطب العملة الافتراضية "الافتراضي" الذي يمكن أن يصبح قبل اللعب.

وهو يعمل على هذا النحو : باستخدام تطبيق ويب أو تطبيق جوال ، تتيح لك محاكيات مثل "Bitcoin Hero" و "CoinMarketGame" شراء وبيع cryptocurrencies مثل Bitcoin و Dash و Ethereum و Litecoin دون أي عواقب في العالم الحقيقي .

قد لا يصل الأمر إلى تكرار بعض المشاعر القوية المرتبطة بالاستثمار الحقيقي ، ولكن لا تزال هذه طريقة رائعة ، من بين أمور أخرى ، لتدريب نفسك على التعرف على الأوقات المثالية للشراء والبيع. سوف تكتشف بسرعة ما إذا كان لديك الغرائز أم لا.


5. خذ دورة الكلية
ربما كان لا مفر منه: يتم تعليم البيتكوين في حرم الجامعات إلى جانب الأشكال الأخرى للنظرية الاقتصادية والمالية.

في جامعة نيويورك ، درست فئة جديدة من الكمبيالات النقدية الكثير من المسجلين لدرجة أنه كان على الأستاذ أن يحتفظ بقاعة أكبر حجماً لأكثر من 200 طالب خرجوا.

لتسمية مجموعة صغيرة من المدارس التي طبقت أو خططت لتنفيذ فصول حول البيتكوين وشفرة التشفير ، قامت كورنيل ودوق وكارنيجي ميلون بوضع دورات دراسية على مستوى الدراسات العليا مصممة لتثقيف الطلاب حول نظرية وممارسة التداول في العملات الرقمية.

هنا هي النقطة النهائية للحديث عن كل هذا: مثل أي شيء يتعلق بالمال ، هناك كم هائل من المعلومات والمعلومات الخاطئة التي تدور حول التشفير في الوقت الحالي.

سواء كنت تلتقط كتابًا ، أو تسجل في دورة تدريبية بالكلية أو تتبع بودكاست من هيئة تدور حول هذا الموضوع ، فأنت مدين لنفسك بإجراء بحث عالي الجودة قبل استثمار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في Bitcoin أو أي عملة رقمية أخرى.

يمكن أن يكون يستحق ذلك على الإطلاق على المدى الطويل - ولكن عليك أن تعرف ما تفعله.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم