-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما هي الاختلافات بين التطبيقين Facebook vs Facebook Lite

  ما هي الاختلافات بين التطبيقين Facebook vs Facebook Lite





¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


هل تعلم أن Facebook لديه تطبيقين مختلفين للهاتف الخلوي؟ في حين أن معظمنا يستخدمون Facebook "العادي" ، إلا أنه يحتوي على توأم مزدوج يسمى Facebook Lite . ما هي الاختلافات؟ هل هي ملحوظة؟ لماذا يطلق عليه لايت؟ سنجيب على جميع هذه الأسئلة أدناه في دليلنا المقارن.


الفيسبوك
تنزيل الفيسبوك
7
فيسبوك لايت
تنزيل فيسبوك لايت


مصممة لأقل حظا

ليس الجميع محظوظين بما يكفي للحصول على أحدث هاتف خلوي. البعض منا لديه ديناصور قديمة أو بطيئة أو رخيصة. وهنا يأتي دور Facebook Lite. تم تصميم التطبيق خصيصا للأجهزة التي عفا عليها الزمن أو لا تملك التكنولوجيا الكافية.




الحجم والبطارية
أول الاختلاف الكبير يتعلق بحجم التطبيق. بينما يشغل Facebook حوالي 60 ميغابايت ، فإن الإصدار Lite هو 2 ميغابايت فقط. هذا فرق كبير في الفضاء إذا لم يكن لديك سعة تخزين كبيرة. لا يصدق ، أليس كذلك؟

يحدث شيء مشابه مع البطارية ، على الرغم من ذلك على نطاق أصغر: في حين أن تطبيق Facebook العادي يمكن أن يكون خنزيرًا من البطارية ، فإن الإصدار البسيط يتطلب طاقة أقل بمقدار الثلثين . إنه فرق بسيط ، ولكن يمكن أن يكون له تأثير كبير على المدى الطويل.


تصميم مبسط
هناك اختلاف كبير آخر بين Facebook و Facebook Lite يتعلق بالتصميم. إنه مطابق تقريبًا للتطبيق العادي. تقريبا .تُظهر نظرة عن قرب اختلافات صغيرة: النص والرموز أصغر ، وتكون الرسوم المتحركة أقل سلاسة ، والرسومات أبسط ، والعرض العام أقل إثارة للإعجاب.
تزيل Lite جميع تفاصيل الزائد الخاصة بالتطبيق. إنها مثل لعبة فيديو تنتقل من دقة عالية إلى دقة منخفضة.



أقل استهلاك البيانات

تم إنشاء Facebook Lite لمساعدة أجزاء من العالم باستخدام تقنية أقل تقدمًا. في الأساس ، هذا له علاقة بالإنترنت. يتم استهلاك البيانات بالكاد مع فيسبوك لايت ، حيث أن المبرمجين كان عليهم أن يعتبروا أن هذا التطبيق سوف يستخدم في المناطق ذات الوصلات 2G . هذا لا شيء.

الفيسبوك رسول المدرجة
سحب Facebook جميع المحطات لجعل الأشخاص ينقلون Messenger. على الرغم من هذا الجهد الهائل ، لا يتطلب Facebook Lite تثبيت برنامج Messenger بشكل منفصل . وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه من التطبيق Lite. لا يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية الحالية ، ولكن يمكنك دائمًا إنشاء النسخة القديمة باستخدام علامات الترقيم والحروف.



¸.·´¯`·.¸><((((؛>رمضان مبارك ودمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم