-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية تفعيل "زرالذعر" على Android في حالة الطوارئ

كيفية تفعيل "زرالذعر" على Android في حالة الطوارئ

كيفية تفعيل "زرالذعر" على Android في حالة الطوارئ

أنت تتصفح عرضًا باستخدام هاتفك الذكي ، ثم تبدأ صفحات الإعلانات فجأة بالظهور (جميعًا مريبًا ، لنكن واقعيين). واحد ، اثنان ، ثلاثة… وهكذا حتى يتوقف هاتفك الخلوي عن الاستجابة بشكل أساسي. هل تعلم أن هناك طريقة لوقف هذه العملية ، لذلك لا يخيفك مرة أخرى؟ في Softonic ، نريد مساعدتك في المرة التالية التي يحدث فيها ذلك ، لذا سنوضح لك كيفية تمكين "زر الذعر" على Android في حالة الطوارئ .

مادا يعني زر الدعر

قبل أن نوضح لك كيفية استخدامها ، نعتقد أنه من المهم توضيح ما يتعلق بها . كما ذكرنا من قبل ، فإن "زر الذعر" هو أحد الخيارات التي قدمها مطورو Google في Android Nougat عندما لا يستجيب هاتفك الخلوي كما تريد.

يمكن أن يحدث ذلك لعدة أسباب: فتح صفحات الإعلانات في المتصفح كما لاحظنا ؛ أصبح أحد التطبيقات يتحكم في الجهاز بدون إذن ؛ بعض البرامج لا تعمل بشكل صحيح وتعثرت ، وما إلى ذلك.

فكرة "زر الذعر" ، كما يوحي اسمها ، لا نشعر بالذعر . مع ذلك ، لن نفاجأ عندما نرى أن الهاتف الذكي الخاص بنا لا يعمل بشكل صحيح.

كيفية تفعيل "زرالذعر" على Android في حالة الطوارئ
كيفية تمكينها
كما أشرنا ، لا تتوفر هذه الميزة إلا على Android Nougat ، وعلى وجه التحديد من الإصدار 7.1 فصاعدًا. لذا ، فإن الشرط الأول ليكون قادرًا على استخدام هذا "الزر" هو ، بالطبع ، الحصول على هذا الإصدار من Android أو إصدار أحدث.

إذا كنت تستوفي هذا الشرط ، فإن تمكين "زر الذعر" سهل للغاية فهو مخيف. في الواقع ، ربما تكون قد قمت بذلك في مرحلة ما:عليك فقط النقر مرارًا وتكرارًا على زر الرجوع (أكثر من أربع مرات في ثلاث ثوان ، والذي يبدو كثيرًا ولكن ليس في الواقع).

بعد النقر ، سينقلك Android إلى شاشة البدء . في الواقع ، ستتوقف جميع العمليات التي يتم تشغيلها تلقائيًا ، ويمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق باستخدام برامج ضارة أو إغلاق المتصفح الذي به مشكلات أو الاطلاع على الخطأ.

الآن بعد أن عرفت كيفية تمكين "زر الذعر" هذا ، نحثك على استخدامه في كل مرة تعتقد أن هناك حالة طارئة على جهازك. بالطبع ، تذكر أنه عند استخدامه ، فإنه سيقطع العمليات التي قمت بفتحها في ذلك الوقت (بدون استثناء).

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم