-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 5 أدوات مجانية لصنع مقاطع الفيديو

أفضل 5 أدوات مجانية لصنع مقاطع الفيديو


لإمتاع عائلتك وأصدقائك بالأفلام المنزلية ، تحتاج إلى الأدوات المناسبة لهذا المنصب. هناك الكثير من البرامج المجانية التي ستضيف بعض اللقطات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن الاختيار بينها أمر صعب. لا يشترك الجميع في نفس الميزات ، ويمكن أن تكون منحنيات التعلم شديدة الانحدار.

لذلك ، وضعنا قائمة بأدوات الفيديو الأفضل في فئتها لمساعدتك في الاختيار الصحيح. تحقق منها أدناه ... وابدأ في إنتاج أفلام أفضل اليوم.
أفضل 5 أدوات مجانية لصنع مقاطع الفيديو

1. للأفلام المنزلية ومستخدمي الضوء: Windows Movie Maker



يعد Windows Movie Maker، الذي يأتي بشكلٍ مفيد ، مثبتًا مسبقًا على كل كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول تم إصداره في السنوات القليلة الماضية ، أداة رائعة للمبتدئين .
من السهل رفض البرامج المجمعة مثل bloatware ، ولكن Windows Movie Maker فعال بشكل مدهش. قد يكون الأمر أساسيًا ، ولكن ما يفعله جيدًا. كما أن الاختيار القصير نسبياً لميزات التحرير يجعل من السهل استخدامه .

يمكنك تقسيم ، دمج ، وإعادة ترتيب مقاطع. إضافة الصوت والتحولات ، وتحويل تنسيقات ملفات الفيديو متعددة في واحد. توجد برامج تعليمية عبر الإنترنت وبرامج تعليمية داخل التطبيق لمساعدتك إذا واجهتك مشكلة ، ويمكنك معاينة الانتقالات والتأثيرات فقط من خلال تحريك الماوس فوقها. كما ستقوم بتدوير مقاطعك إذا نسيت تصوير المشهد.

بينما يفتقر Windows Movie Maker إلى بعض أدوات التحرير الأكثر احترافية ، فهو مثالي للعطلات وحفلات الزفاف والحفلات ومشاركات الوسائط الاجتماعية. طالما أنك لا تتوقع ترشيحًا لجائزة أوسكار ، فإن Windows Movie Maker هو أداة ممتعة للعرض على العائلة.

(إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل Mac ، فإن تطبيق iMovie المجمّع من Apple - على كل من أجهزة iPhone و Mac كمواصفات قياسية - يعد بديلاً أفضل ، مع المزيد من الميزات والتحولات والتأثيرات. كما أنه سيعمل أيضًا على إنشاء مقطوعات من مقاطع الأفلام الخاصة بك.)

2. للمهنيين: Lightworks




يستخدم Lightworks في أفلام مثل The Wolf of Wall Street ، و Pulp Fiction ، و The King's Speech، وهو الأداة المثلى لصناعة الأفلام الاحترافية . ولكن جودة احترافيتها تأتي على حساب سهولة الاستخدام - يتميز Lightworks بمنحنى تعلم حاد.
كمجموعة تحرير حر ، يعتبر Lightworks مثاليًا ، نظرًا لأنه غير مقيد تمامًا. التقييد الوحيد على تنسيقات الإخراج. فإنه يتيح لك الإخراج في MPEG4 / H.264 بدقة قصوى تبلغ 1280x720p ، ولكن يمكنك إضافة الملفات واستخدامها في أي تنسيق تقريبًا. سيعمل MPEG4.H.264 مع وسائل الإعلام الاجتماعية أيضًا.
وشملت أيضا في النسخة المجانية أكثر من مائة الآثار ، التحولات ، والمرشحات. ويدعم حتى تحرير متعددة حدبة. هناك العديد من الميزات ، في الواقع ، أنه سيكون من المستحيل سردها جميعًا هنا ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة برنامج Lightworks ، فانتقل إلى موقع الويب الخاص به للحصول على قائمة كاملة الميزات. لحسن الحظ ، هناك الكثير من البرامج التعليمية على YouTube لمساعدتك على فهم كل ذلك.

3. للهواتف الذكية: FilmoraGo



FilmoraGo يجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك الهاتف الذكي البوب. إنها النسخة المحمولة من تطبيق Wondershare's Filmora المكتبي ، الذي يضم أكثر من 50 مليون مستخدم سعيد ، ويمكنك مزامنة الاثنين لمواصلة تعديل تعديلاتك أثناء التنقل.

مثل إصدار سطح المكتب ، تقدم FilmoraGo مقاطع فيديو رائعة مع تأثيرات وتحولات حديثة لهذه المظهر المصقول. يمكنك تقليم ، اقتصاص ، ضبط سرعة اللقطات ، إصلاح الضوضاء ، وإضافة مجموعة كاملة من التراكبات والأصوات والعناصر. يمكنك الحصول على عدد قليل من العناصر المجانية ، ويمكنك شراء المزيد من عمليات الشراء داخل التطبيق (كيف يصنعون أموالهم ، من المفترض).

على عكس العديد من أدوات التحرير المجانية ، لن يقوم تطبيق FilmoraGo بتطبيق علامة مائية على الفيديو الخاص بك ، أو حتى الحد من وقت التشغيل ، لذلك فهو خيار ممتاز لتجميع الأفلام الطويلة. على الرغم من أنه سيتم تحذيرك ، فإنه سيضيف إطارًا (من اسم التطبيق والشعار) في نهاية الفيلم. إنها ليست مشكلة كبيرة حيث أن معظم الناس قد نقروا في الوقت الذي تظهر فيه ائتماناتك ، ولكن من المفيد معرفتها.

FilmoraGo يبدو الجزء ، وسهل الاستخدام. سيعمل على ضبط نسب العرض إلى الارتفاع تلقائيًا للمشاركة على الشبكات الاجتماعية ، بل ويدعم أيضًا 4K. للحصول على تطبيق مجاني للهاتف الذكي ، فهو قوي بشكل لا يصدق ، وإذا شعرت بالملل من خلال خيارات التخصيص الأساسية ، يمكنك دائماً الحصول على بعض النقود للتصاميم الجديدة.

4. للرسوم المتحركة: خلاط


Blender هو برنامج عرض ثلاثي الأبعاد مفتوح المصدر يمزج (لا يقصد التورية) الرسوم المتحركة وتحرير الفيديو في واحد. مثل Lightworks ، لديه منحنى تعلم حاد، ولكن إذا كنت متحركًا رقميًا ذي خبرة ، فأنت على دراية ببعض وظائفه المتقدمة على الأقل. أيضا مثل Lightworks ، Blender هو نجاح كبير في هوليوود ، بعد تسليم VFX والرسوم المتحركة للعناوين الشهيرة مثل Wonder Woman ، Spiderman 2 ، و Annabelle: Creation .

بالنسبة إلى المبتدئين ، يوصى بشدة بقراءة جميع الأدلة ، ومشاهدة جميع البرامج التعليمية ، ووضعها في ساعات التدريب قبل البدء في الرسوم المتحركة ، ولكن لا يكون من الصعب جدًا استيعاب جانب تعديل الفيديو. يمكنك قص مقاطع الأفلام وتقطيعها ، وإضافة طبقات ، وفلاتر ، وعمليات انتقالية ، وتعديل سرعات القصاصة. إنها حزمة أساسية ، ولكن وجود محرر الفيلم المدمج يعني أنه يمكنك إنشاء VFX الخاص بك ودمجها في سير عملك دون الحاجة إلى برنامج منفصل.

5. للأعمال التجارية: Adobe Premiere Clip


تُعد معظم التطبيقات في هذه القائمة مناسبة للأنشطة التجارية ، إلا أن ميزة Premier كليب تبرز حقًا . أولاً ، العديد من الشركات تدفع بالفعل مقابل Adobe Creative Cloud - مجموعة من أدوات الإبداع التي تتضمن Adobe Premiere Pro لإنتاج الفيديو الاحترافي. يتزامن Premiere Clip مع أخيه الأكبر ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هاتفك الذكي للتحرير على الطاير ، تاركًا التلميع النهائي لـ Premiere Pro الأكثر تقدمًا .

ثانيًا ، Premiere Clip هو أداة للتعلم ، لذا لن تحتاج إلى قضاء ساعات في تدريب موظفيك على كيفية استخدامها. الواجهة سهلة الاستخدام ، ويعني منشئ الفيلم التلقائي أنك تحتاج فقط لتحديد ما تريد تضمينه (الصور الفوتوغرافية و / أو مقاطع الفيديو) وسيقوم Clip بالباقي.

للراغبين في التحرير اليدوي ، يتضمن Adobe Premiere Clip مجموعة الميزات المعتادة. يمكنك ضبط السرعة والإضاءة والصوت ، بالإضافة إلى لصق وتقليم وإضافة انتقالات وتأثيرات. سواء كنت تقوم بتخصيص الأشياء بنفسك أو تجعل محرك التطبيق يقوم بذلك ، فإن الأمر متروك لك تمامًا.

نظرًا لأن هذا البرنامج مجاني ، فأنت لست بحاجة إلى إنفاق الأموال على التراخيص التي قد لا يستخدمها الموظفون ، ولكن بعد أن يكون فريقك مستعدًا لالتقاط هذه اللحظات "الفيروسية" وتعديلها ونشرها ، فهذا يعني أنك لن تفوتك أي فرصة لتعزيز علامتك التجارية.

سواءً كنت تارانتينو التالية أو ترسل بكرة عطلة إلى الجدة ، فإن هذه التطبيقات توفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لصنع أفلام رائعة. البعض أسهل في التعلم من الآخرين ، لذا فكّر في مكان ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك - وسائل الإعلام الاجتماعية؟ موقع YouTube؟ كان؟ - وماذا تريد منهم أن يفعلوا ، أولاً.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم