-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية إجراء تثبيت نظيف من ويندوز 10

كيفية إجراء تثبيت نظيف من ويندوز 10




إذا كان لديك حاليا جهاز كمبيوتر لا يقوم بتشغيل أحدث إصدار من ويندوز، ربما تحتاج إلى تحديث الجهاز. لذلك، هل تعرف كيفية تثبيت ويندوز 10 نظيفة؟
8
أحدث وأكبر نسخة من نظام التشغيل مايكروسوفت.
في مقال اليوم، سنقدم لك بعض المؤشرات حول كيفية تثبيت ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة وأمان، أي، دون أي الفواق. ومع ذلك، أولا، سنقدم لك بعض النصائح.
التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار

نحن لا نسميها "تثبيت نظيف" من أجل لا شيء: سيتم حذف كافة التطبيقات التي لم يتم دمجها في نظام التشغيل. لذا، فإن أي برنامج قمت بتنزيله، حتى تلك التي تنتمي إلى ميكروسوفت ولكنها ثانوية (مثل أوفيس)، فسوف تفقد. تأكد من أن لديك مفاتيح التنزيل لإعادة تثبيتها لاحقا.

وعلاوة على ذلك، ستقول أيضا وداعا لجميع التطبيقات وبرامج الدعم وبرامج التشغيل. ويشير هذا أيضا إلى "التراخيص الرقمية والمحتوى الرقمي المرتبط بالتطبيقات والحقوق الرقمية الأخرى المتعلقة بها".

نحن لا نريد أن نخيفك مع هاتين الفقرتين الأخيرتين. نحن نريد فقط أن تكون على علم أنه إذا قررت تثبيت ويندوز 10 نظيفة، وهذا هو ما سيحدث. كن حذرا.

خطوة بخطوة

بعد هذا "إخلاء المسؤولية"، كما نطلق عليه، حان الوقت لتثبيت ويندوز 10. أولا وقبل كل شيء: تحرير المساحة اللازمة على دريف الثابت ه . تحتاج إلى حوالي 3 غيغابايت، على الرغم من نصيحتنا هي أن كنت جعل مساحة أكبر المتاحة (في الواقع، مساحة أكبر بكثير).

مرة واحدة كنت قد حصلت على المساحة اللازمة (حذف الملفات والبرامج إن لم يكن) وقدم نسخة احتياطية فقط في حالة (غير إلزامية، ولكن أوصى)، لديك لتحميل أداة التثبيت. للقيام بذلك، لديك فقط للنقر هنا .

بمجرد البدء، شروط الترخيص القياسية سوف يطفو على السطح. قراءة وقبول كل شيء للمتابعة مع التثبيت.

عند إكمال الخطوة السابقة، ستظهر رسالة جديدة على الشاشة. هذا هو المكان الذي سوف تختار ما تريد الاحتفاظ بها. إذا كنت ترغب في حفظ الملفات الشخصية الخاصة بك، انقر على الاحتفاظ الملفات الشخصية فقط. بدلا من ذلك، إذا كنت تريد حذف كل شيء، فانقر على لا شيء.


انقر فوق الزر موافق وبدء التثبيت. من هنا فصاعدا، فإن العملية تلقائية تماما، على الرغم من أنك يمكن إلغاءها إذا كنت تشعر بالخوف. متى يمكنك القيام بذلك؟ حسنا الحق قبل إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا كان الأمر كذلك، فسيتم مسح نظام التشغيل السابق تماما.

بعد بضع دقائق، سيكون لديك ويندوز 10 تنشيطها بشكل نظيف. تذكر أن تذهب إلى إعدادات -> التحديثات والأمن -> تحديث ويندوز إذا كنت في عداد المفقودين سائق (الذي نراهن سيحدث في مرحلة ما، ونحن نعترف). أيضا، لا ننسى لزيارة مواقع الشركة لتثبيت أحدث برامج التشغيل، وخاصة الحاجة إلى القيام به مع تلك بطاقات الرسومات مطمعا.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم