-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

يمكنك أن تتوقع رؤية العديد من الألعاب مثل Pokémon Go

يمكنك أن تتوقع رؤية العديد من الألعاب مثل Pokémon Go

إذا كنت من محبي Pokémon Go ، أو Ghostbusters ، أو Jurassic Park ، أو جميع الأشخاص الثلاثة الذين تتعامل معهم. قررت Google فتح واجهة برمجة تطبيقات الخرائط لمطوري الألعاب . هذا يعني أن المطورين سيكونون قادرين على بناء المزيد من ألعاب الواقع المعزز (AR) مثل Pokémon Go ، والتي تحول العالم الحقيقي إلى ملعب افتراضي ، أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. تسمح واجهة برمجة التطبيقات للخرائط لمطوري الألعاب ببناء ألعابهم في أعلى بيئات العالم الحقيقي ، حيث فتحت Google أيضًا صورها ثلاثية الأبعاد للمطورين ، والتي تضم أكثر من 100 مليون مبنى وطريقًا ومعالم وحدائق.


إذا كنت من محبي Pokémon Go ، أو Ghostbusters ، أو Jurassic Park ، أو الثلاثة معا .
قررت Google فتح واجهة برمجة تطبيقات الخرائط لمطوري الألعاب . هذا يعني أن المطورين سيكونون قادرين على بناء المزيد من ألعاب الواقع المعزز (AR) مثل Pokémon Go ، والتي تحول العالم الحقيقي إلى ملعب افتراضي ، أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. تسمح واجهة برمجة التطبيقات للخرائط لمطوري الألعاب ببناء ألعابهم في أعلى بيئات العالم الحقيقي ، حيث فتحت Google أيضًا صورها ثلاثية الأبعاد للمطورين ، والتي تضم أكثر من 100 مليون مبنى وطريقًا ومعالم وحدائق.

أصدرت شركة Niantic ، الشركة وراء Pokémon Go ، تفاصيل حول لعبة AR القادمة التي ستجلب عالم هاري بوتر إلى العالم من حولنا. هذه الخطوة من جوجل تفتح المجال أمام مطورين آخرين لإضفاء الحيوية على الامتيازات والخيال الخيالية الأخرى. عند إطلاق واجهة برمجة تطبيقات الخرائط ، قال مدير المنتج كليمنتين جاكوبي:

"باستطاعة استوديوهات الألعاب إعادة تصور عالمنا بسهولة كخيال من القرون الوسطى ، أو أرض صمغية صمغية ، أو مدينة موبوءة بالزومبي. من خلال تحديثات "خرائط Google" في الوقت الفعلي وبيانات الموقع الغنية ، يمكن للمطورين العثور على أفضل الأماكن لتشغيل الألعاب ، بغض النظر عن مكان اللاعبين. "

باستطاعة استوديوهات لا تضيع في أي وقت سواء. تعمل شركة تطوير الألعاب المتنقلة ، Ludia ، على لعبة Jurassic Park AR وتقوم شركة FourThirtyThree Inc. بتطوير لعبة Ghostbusters AR .

ميزة أخرى رائعة في API
هذا تطور رائع حقا. تسهل Google أكثر من أي وقت مضى على المطورين إنشاء عوالم وهمية لكي نلعب بها. وهذا يعني بشكل أساسي أننا قد نرى جميع أنواع العوالم المجنونة والممتعة التي يمكننا استكشافها . حاول أن تفكر في أي حقيقة متخيلة ، ويمكنك أن تراها قريباً في بلدتك من خلال هاتفك.

أخبرنا بالكون الخيالي الذي تحب رؤيته تحول إلى لعبة AR في التعليقات أدناه.


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم