-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 20 لعبة إكس بوكس ​​على الإطلاق

أفضل 20 لعبة إكس بوكس ​​على الإطلاق




أطلقت شركة سوني نظام التشغيل Xbox 16 الأصلي منذ سنوات. خلال فترة التشغيل لمدة خمس سنوات ، تم إطلاق المئات من المباريات ، بعضها جيد ، وبعضها لم يكن جيدًا. على الرغم من أن وحدة التحكم Xbox نفسها قد انتقلت مع الإصدار الأخير من Xbox One X ، دعنا نأخذ رحلة أسفل حارة الذاكرة وننظر إلى أفضل 20 لعبة جلبتها لنا Xbox.

أفضل ألعاب إكس بوكس ​​على الإطلاق

20. ما وراء الخير والشر

20. ما وراء الخير والشر

كانت لعبةBeyond Good and Evil لعبة ذكية ملتوية قدمت عمقًا حقيقيًا وعاطفة لقصتها. نظرت في مواضيع صعبة ، من الفساد الحكومي إلى الثقة والحقيقة ، وتولت لهم كل بخبرة بفضل الرعاية والحرفة التي دخلت في سرد ​​القصة. عندما تفكر أيضًا في اللعب المتنوع للعبة ، من سباق السيارات ، والتجسس ، والتصوير بالطبع ، فإن لعبة Beyond Good and Evil هي لعبة صعب أن تنسى.

19. بورنث 3: انهاء الخدمة

19. بورنث 3: انهاء الخدمة

ببساطة ،  Burnout 3 لعبة سباق للأشخاص الذين يحبون الأشياء بسرعة ومتعة . في حين أن عناوين مثل Forza Motorsport تقدم تجربة سباق أكثر جدية ، فإن Burnout لم يكن أبدا سلسلة تأخذ نفسها على محمل الجد. لم تكن عروض Burnout الثالثة مختلفة ، وقدمت للاعبين أكبر عدد من حوادث التصادم والإيقاع العالي.

18. سجلات ريديك: الهروب من بوتشر باي
18. سجلات ريديك: الهروب من بوتشر باي

على الرغم من أن أفكارك قد تكون في الفيلم الفعلي ، إلا أن Escape from Butcher Bay كانت جيدة بلا تحفظ ، مما يجعلها استثناء نادرًا لعبة فيديو في لعبة فيديو. ألقيت تحركات الشخص الأول في كل مجموعة متنوعة من السكاكين والأسلحة النارية ، وحصلت على الإحساس الحقيقي بوقوعك في سجن متواضع ، خيال علمي أثناء العمل من خلال قصة مقنعة.

17. نصف الحياة 2

17. نصف الحياة 2

على الرغم من أنها كانت في الأصل لعبة كمبيوتر ، إلا أن Half-Life 2 كانت لا تزال لعبة متميزة على Xbox ، ولا تزال واحدة من أفضل FPS التي يمكنك شراؤها على وحدة التحكم .

على الرغم من أنه يجب على لاعبي ألعاب Xbox أن يكتفيوا بوضع حملة واحدة فقط ، إلا أن الحملة نفسها جذابة ومخيفة وواحدة من أفضل الأشياء التي تلعبها من أي وقت مضى.
16. امبراطورية اليشم

16. امبراطورية اليشم

قبل أيام من التنين العمر و قداس تأثير ، صدر بايو وير اليشم الإمبراطورية .على الرغم من أن قدرة BioWare على صنع لعبة رائعة لم تكن موضع شك أبداً بفضل عملها على عناوين مثل Star Wars: Knights of the Old Republic ، كانت هذه واحدة من أولى غزوات BioWare في إنشاء عالمهم الخاص .

يمكن للاعبين أن يختاروا إما أن يتبعوا طريق النخلة المفتوحة أو طريق القبضة المغلقة ، ويمكن أن يقوموا بعدد من الخيارات التي كان لها تأثير على طريقة اللعب النهائي. وعموما ، كانت الإمبراطورية اليشم آر بي جي مقنعة حقا التي تقف اختبار الزمن.
15. جت مجموعة راديو المستقبل

15. جت مجموعة راديو المستقبل

كان Jet Set Radio Future واحدًا من أول الألعاب التي تم طرحها على Xbox ، وتمت تعبئتها جنبًا إلى جنب مع Sega GT لوحدات تحكم Xbox الأولى. كنت تلعب كفنان الكتابةعلى الجدران الذي يتزلج حول طوكيو ، ورش الكتابة على الجدران ، يخرج إلى الموسيقى اللعبة ، والتسبب في إزعاج عام للشرطة المحلية. على الرغم من كونه بسيطًا في قطعة الأرض ، إلا أن Jet Set Radio Future لا يُنسى نظرًا لتصميمه الفريد وأسلوب اللعب والموسيقى التصويرية.

14. سماء قرمزية: الطريق إلى الثأر

14. سماء قرمزية: الطريق إلى الثأر

عنوان آخر تم نقله من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز Xbox ، كانت لعبة Crimson Skies عبارة عن لعبة طيران مليئة بالإثارة دفعت الواقعية إلى جانب اللعبة الأفضل.

تحليق في مجموعة متنوعة من الطائرات المقاتلة ، جاء سحر Crimson Skies الحقيقي في وضعه على الإنترنت ، والذي كان مفعما بما يكفي للحفاظ على اللعب لفترة طويلة بعد انتهاء حملة اللاعب الوحيد.

13. TimeSplitters 2

13. TimeSplitters 2

على الرغم من أن TimeSplittersالأصلي لم يكن متاحًا إلا في PlayStation 2 ، إلا أن تكملة الفيلم قد وصلت إلى Xbox ، وكلنا أفضل حالًا. لقد كاناللاعبون يتنافسون بشكل سريع بجنون ، وهم يشقون طريقهم من خلال عشرة مستويات مختلفة ، بينما كان أبطالك الذين يسافرون عبر الزمن يتتبعون الأجانب الذين كانوا يقفزون إلى فترات زمنية مختلفة. هناك الكثير الذي يعجبهم في هذه اللعبة ، من أوضاع الشاشات المقسمة إلى اثنين وأربعة لاعب إلى رمية N64 GoldenEye 007 خلال مستوى محطة سيبيريا.

12. Psychonauts

12. Psychonauts

كانت Psychonauts واحدة من الأحجار الكريمة في كتالوج ألعاب Xbox. كان الحوار بارعًا ، وكانت الصور مذهلة ، وقدمت طريقة اللعب على المنصة تحديًا ممتعًا. على الرغم من أن اللعبة لم تحقق النجاح التجاري الذي تستحقه ، إلا أن Psychonauts كانت لا تزال ممتعة للغاية وكانت إلى حد بعيد واحدة من أكثر الألعاب تسلية التي يمكن أن تجدها على Xbox.

11. المرتزقة: ملعب للتدمير

11. المرتزقة: ملعب للتدمير

في الأساس ، كانتلعبة Grand Theft Auto المستوحاة من الجيش ، لعبة Mercenaries لعبة رمل تسمح للاعب أن يأخذ مقاليد الحكم ويقرر كيفية إكمال المهام. مجموعة السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها كانت مثيرة للإعجاب ، كما كانت ترسانة الأسلحة الهائلة تحت تصرفك. لم تكن المباني الاستواء ممتعة للغاية.

10. أمير بلاد فارس: رمال الزمن

10. أمير بلاد فارس: رمال الزمن

أمير بلاد فارس: رمال الزمن كانت منبهات العمل التي أعجبت بقصتهاوكذلك اللعب. القدرة على الترجيع للوقت من أجل تجربة لعب مثيرة للاهتمام وفي بعض الأحيان صعبة ، على الرغم من أن اللعبة كان يمكن أن تفعلها بكونها أطول قليلا للاستفادة من ذلك.

9. نينجا جايدن بلاك

9. نينجا جايدن بلاك

Ninja Gaiden Black كان إعادة إصدار للنينجا Gaiden الأصلي ، الذي أضاف مستويات جديدة ، عناصر وميزات أخرى ، والتي في الحقيقة إنتهت تحسين Ninja Gaiden كلعبة. وكانت النتيجة عبارة عن لعبة حركة سريعة ومدهشة تم وضعها عبر خلفية بيئية مترامية الأطراف.
8. فورزا موتورسبورت

8. فورزا موتورسبورت

هذه اللعبة التي تشبه إلى حد بعيد سلسلة سباقات غران توريزمو ، جعلت من فورزا موتورسبورتعلامة خاصة بها في هذا النوع بفضل الرسومات عالية الجودة ، وخيارات التخصيص الواسعة ، واللعب الرائع . كل هذا ، جنبا إلى جنب مع وضع حملة لاعب واحد ، قدمت تجربة أن ألعاب سباقات Xbox الأخرى تناضل لمطابقة.
7. حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة

7. حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة

KOTOR هي واحدة من أفضل ألعاب الكون الحروب على الإطلاق . قامت شركة BioWare بإخراجها من المنتزه مع هذا العنوان ، وصاغت لعبة RPG التي قدمت شخصيات مقنعة ، وقصة ، وأسلوب لعب مبدئي قائم على الدوران ، حيث كانت شخصيتك تنحاز إلى الضوء أو الجانب المظلم للقوة.

6. هالو 2

6. هالو 2

هالو 2 كان عندها أحذية ضخمة لملءها بالنظر إلى النجاح والنقد الشامل من سابقتها ، ولم يخيب. على الرغم من أن Halo 2 اتخذ خطوات لتحسين النسخة الأصلية ، مع وجود مؤامرة مثيرة للاهتمام في حملة اللاعب الواحد ، فإن Halo 2 قد أشرقت بالفعل مع لاعبيه المتعددين على الإنترنت ، مما مهد الطريق للعب عبر الإنترنت كما نعرفه اليوم.
5. الخرافة

5. الخرافة

على الرغم من أن Fable لم يصل إلى مستويات عالية من "RPG النهائي" الذي كان قد وعد به في البداية ، فإنه بالتأكيد لم يخيب. A RPG-action الذي كان عنده جاذبية واسعة ، كان هناك شيء محبّب حول العالم خلقت خلقت والشخصيات التي سكنته. لم تكتف بمشاهدة شخصيتك تنمو من طفل إلى شخص بالغ ، ولكن عناصر صنع القرار الجيد أو الشرير التي كانت في مكانها جعلت Fable لعبة مثيرة للاهتمام وممتعة وإن كانت قصيرة.
4. Grand Theft Auto: San Andreas

4. Grand Theft Auto: San Andreas

على الرغم من أنه كان Grand Theft Auto IIIعلى PlayStation 2 الذي وضع معيارًا لألعاب Sandbox ، فإن Grand Theft Auto: San Andreas يظل صريحًا مع جذورها السابقة ، بينما يبدو أنه يقوم بكل شيء بشكل أفضل. كانت اللعبة نفسها أكبر لعبة GTA في ذلك الوقت ، وممتدة على ثلاث مدن ، لكل منها إحساسها المميز الخاص.

يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك ، CJ ، بطريقة دفعت حدود جديدة لهذا النوع. وبالطبع ، لم يكن أي شخص يتطلع إلى المجازر المطلقة في الشوارع ، أو السماوات ، محبطًا من مجموعة المركبات والأسلحة المعروضة.
3. توم كلانسي سبلينتر سيل: نظرية الفوضى

3. توم كلانسي سبلينتر سيل: نظرية الفوضى

Splinter Cell:
قامت نظرية الفوضى بتصحيح أخطاء سابقتها ، ونتيجة لذلك ، نجحت في ترسيخ نفسها كواحدة من أفضل ألعاب التخفي التي صنعت على أجهزة إكس بوكس. كانت اللعبة بهجة بصرية ، وتم تحسين طريقة اللعب ، مما جعلها أكثر تسامحا للاعبين. كانت إضافة المزيد من الخيارات متعددة اللاعبينمجرد الجليد.
2. مخطوطات الشيخ الثالث: Morrowind

2. مخطوطات الشيخ الثالث: Morrowind

وكان Morrowind رمل مربع آر بي جي في أفضل حالاتها .وسواء أكنت ملتزمًا باتباع المهمة الرئيسية حتى نهايتها ، أو أردت فقط أن تتجول بلا هدف وتهاجم أو تسرق كل ما هو موجود في طريقك ، فإن كل شيء ممكن. على الرغم من أن التكرار اللاحق للمخطوطات المسنين ، وهما Oblivion و Skyrim ، قد طغت على Morrowind ، إلا أن Morrowind تظل معلما لألعاب RPG حتى اليوم.
1. هالو: قتال متطور

1. هالو: قتال متطور

يمكن أن يكون هناك فائز واحد فقط في هذا العد التنازلي ، وبطبيعة الحال ، هو هالو الأصلي . على الرغم من وجود جدل ساخن حول ما إذا كانت Halo أو Halo 2 هي اللعبة الأفضل ، فإن Halo تأخذ المركز الأول ببساطة لأن تأثيرها كان هائلاً لدرجة أن Xbox لن يكون ما هو عليه اليوم بدون اللعبة الأصلية.

إن وضع حملة اقوي ، تجربة متعددة اللاعبين أنتجت العديد من أطراف الشبكة المحلية ، والرسومات الأنيقة ، والصوت الجوي ، جعلت كل هذه اللعبة لا تنسى ، وأكثر من جدارة.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم