-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل ستلتزم بمشاهدة Facebook؟

هل ستلتزم بمشاهدة Facebook؟


هل ستلتزم بمشاهدة Facebook؟

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فربما لاحظت علامة تبويب جديدة تمامًا عندما سجلت الدخول إلى Facebook اليوم. إن Facebook Watch ، الذي أعلن عنه عملاق  التواصل الاجتماعي في أغسطس ، يعيش الآن في الولايات المتحدة . Watch هي علامة تبويب منفصلة على Facebook توفر للمستخدمين المئات من العروض والمحتويات الأصلية التي سيتم برعاية Facebook والمنافذ الإعلامية الأخرى.

يبدو أنه مع "ووتش" ، يحاول "فيسبوك" الضغط على طريقه إلى بضعة أسواق مربحة. و النمو الهائل ومن نيتفليكس لم يغب في فيسبوك HQ وتهكم يوتيوب مؤخرا إلى صناعة الموسيقى التي كانوا محظوظين للحصول على مجرد مليار دولار يوتيوب وتقدم لهم، ويبدو أن مجرد نوع من التهديد والوعيد بعنوان النفس أن زوكربيرج شأنه أحب التورط في.

تمويل المحتوى الذي سيكون متاحًا في Watch وفرض ضرائب على منشئي المحتوى بنسبة هائلة تبلغ 45٪ من أرباح الإعلانات التي يحصلون عليها من عروضهم. حتى الآن الفيسبوك.
فيما يتعلق بما إذا كان Zuckerberg و Facebook ستجعلها مسألة أخرى. في الوقت الحالي ، يقتصر المحتوى المتاح في علامة التبويب "مراقبة" على أقل تقدير . إذا قاموا بفتح المنصة حتى يصلوا إلى قاعدة أوسع من منشئي المحتوى ، فإن الخدمة يمكن أن تحتوي على أرجل ولكن في الواقع ، لا يقدم فيسبوك أي شيء جديد هنا مع Watch.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم