-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية استخدام رموزالتعابير بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية استخدام رموزالتعابير بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


كيفية استخدام إموجيس بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
كيفية استخدام إموجيس بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله.

ليس  للحياة معنى دون تعابير بدون رموز أو رموز تعبيرية؟ ربما لن تصدق  كيف اصبحت  شعبية هذه الرموز لقد  أصبحت منذ بداية خدمة الرسائل تدخل في حياتنا يوما بعد يوم. وقد ارتفع ارتفاعا جنونيا استعمال هاته الرموز التعبيرية، الآن انها تنتشر في  الشبكات الاجتماعية وغيرها من البرامج مثل الواتساب و تيلغرام (جنبا إلى جنب مع صور جيف، ولكن هذا موضوع آخر آخر).

اليوم في مدونة التكنلوجيا والعالم ، نحن سوف نظهر لك طريقة جديدة  وسهلة ان  كنت غير متأكدا من  كيفية استخدام رموز التعابير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

اختصارات لوحة المفاتيح
هل تعلم أن لوحة المفاتيح الرقمية قادرة على إضافة الرموز التعبيرية؟ قد يبدو هذا مثل السحر، ولكن نحن لا تمزح: مع اختصارات مختلفة يمكنك الحصول على نفس الرموز التعبيرية على الهاتف الخليوي الخاص بك. ربما لن ولا تصدقني؟ في مستند ميكروسوفت ورد اكتب الأمر التالي: ألت + 1 . (1 على لوحة المفاتيح الرقمية). على ماذا حصلت؟ هذا الوجه مبتسم هو الآن لك.

قائمة الاختصارات ل إموجيس لا حصر لها،  بالنسبة لك لا للتشاور جميع الاحتمالات في متناول يدك.

كيفية استخدام التعابير  بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
كيفية استخدام التعابير  بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


إضافتها يدويا
مع أحدث التحديثات من ويندوز، فضلا عن الكلمات الكبيرة والبرامج عبر الإنترنت، تمت إضافة إمكانية الرموز بشكل فعال: مع مجموعات على لوحة المفاتيح العادية غير رقمية.

إذا كان لنا لا بد أن نسأل فكيف يمكننا الآن الحصول على مزيج لوجه مبتسم، جرب  قبل أن تفعل شيئا،

الرموز التعبيرية للكمبيوتر
الرموز التعبيرية للكمبيوتر
المس لوحة المفاتيح
هذه هي الطريقة الرائعة النهائية لإضافة الرموز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالنسبة لنا، انها أسهل طريقة:
استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. المشكلة الوحيدة هي انه لم يكن لديك الحق للحصول علىها في  ويندوز 8.1 أو حتى منذ إصدارات ميكروسوفت السابقة لم يكن لديك الحق  اما الان فلديك الحق للحصول عليها .

إذا كان لديك هذا الإصدار، والنقطة التالية للتأكيد هو أنك لا تحتاج إلى شاشة تعمل باللمس.، الامر أكثر وضوحا، ولكن مجموعات متوفرة أيضا إذا كنت تستخدم الماوس ولوحة المفاتيح. لاستخدامها، انتقل إلى شريط المهام السفلي وانقر بزر الماوس الأيمن. عند ظهور جميع الخيارات الممكنة، ستظهر لك أهم الخيارات: إظهار زر لوحة المفاتيح باللمس. انقر لتمكينه.

الخطوة التالية هي مباشرة كما النقر على رمز شريط المهام الذي تريده، وسوف تظهر لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. انقر على رمز الرموز

لوحة المفاتيح الخاصة باللمس
لوحة المفاتيح الخاصة باللمس


لقد قلت لك انها سهلة الاستعمال اليس كدالك☺


إذا أعجبتك هذه المقالة، فلا تفوت وشارك ♥♥...
 

وقد وصلت تعابير  جديدة : الآن مع الكاريوكي التحقق منها

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم