-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بعيدا عن الواتساب: تطبيق تلجرام الأكثر أمانا

بعيدا عن الواتساب: تطبيق تلجرام الأكثر أمانا

 تطبيق تلجرام الأكثر أمانا

 تطبيق تلجرام 


السلام عليكم اخواني الكرام

في هذه اللحظة، الواتساب هو التطبيق الرسائل الأكثر استخداما في العالم. وفقا للأرقام الأخيرة، أكثر من 2 مليار مستخدم قد قام  بتثبيته على هواتفهم المحمولة، وهو رقم يتحدث ويتزايد  لأهميته في الحياة اليومية وفي طرقنا في التواصل.

على الرغم من هذه الأهمية، الواتساب ليس التطبيق الوحيد لهذا. ففي الواقع، هناك أكثر منه شمولا. ،نحن نقدم لكم  ما يسمى بأبعد من الواتساب:

تطبيقات الرسائل الأكثر أمانا اليوم.

تيلغرامعلى الرغم من انه لا يهدد مكانة  الواتساب ، برقية يحصل على المزيد من المستخدمين كل يوم. وتعزى هذه الزيادة إلى مجموعة واسعة من الخيارات، مما يجعل التواصل بين المستخدمين أسهل وأكثر متعة، وبطبيعة الحال، والمرح.

على كل ذلك، يجب علينا إضافة كثير من الناس اللدين  لا يعرفون:
  برقية هي واحدة من الخدمات الأكثر أمانا الموجودة. برقية تشفيرالدردشات l والمجموعات مع إس 356 بت، والذي يضمن مستوى عال جدا من الأمن.

8

خط

برقية وال واتساب تستخدم أحيانا في البلدان الآسيوية، ولكن هناك التطبيق الذي يؤدي بلا شك حزمة: الخط . إذا كنت تسأل اليابانية والكورية، الخ عن أنظمة الرسائل، فمن المحتمل أن أول شيء سوف يقولون هو الخط . هل هذه الأداة آمنة؟ الجواب نعم.

يقوم الخط بتشفير جميع الرسائل والدردشات المرسلة. وبالمثل، إذا لم يكن ذلك كافيا، يجب أن نلاحظ أن الخط تلقى ثلاث شهادات أمنية دولية. المعلومات الخاصة بك في أيد أمينة مع الخط.

إشارة

مع الإشارة ، نحصل على خدمة الرسائل التي تبرز لأمنها: أو على الأقل، وهذا هو أكثر ميزة أكد عليها. ويوصي به إدوارد سنودن،المحلل السابق الشهير لوكالة الأمن القومي (نسا)، سيغنال يقدم لنا برمجيات مفتوحة المصدر تم تطويرها بواسطة أنظمة ويسبر المفتوحة.
ميزة الإشارة الرئيسية هي أنه لا يخزن الرسائل المرسلة على الخادم، وإنما يتم إرسال المعلومات المشفرة ويتم استلامها بنفس الطريقة، أي أنها تذهب من جهاز إلى آخر دون تسجيلها سابقا. أيضا، لديه خيار لحذف الذات الرسائل بعد مرور الوقت.


7

كشف السر

سوف نختتم هذه القائمة مع واحد أن يذهب إلى أقصى حد بجنون العظمة: كونفيد. هذا التطبيق لا تخزين الرسائل المرسلة أو المستلمة إما، لذلك يتم تسجيل أي شيء على الخادم. وبالمثل، يتم حذف الرسائل أيضا بعد فترة من الوقت أو حتى بعد قراءتها.

إذا كنت تعتقد أن ذلك كان كافيا، انتظر أفضل جزء: من الضروري وضع إصبعك على الرسالة لرؤيتها. نسيان أخذ لقطات، إلا إذا كان لديك مهارات الهاتف الذكي جنون. كونفيد هو إلى حد بعيد التطبيق الأكثر أمانا، على الرغم من انها قليلا مرهقة لقول "مرحبا" لأمي أو أبي.

كشف السر
تحميل كونفيد
9

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم