-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

طريقة تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من الاضطرابات على الانهيار الجديد و سبيكتر نقاط الضعف. ومن المؤكد أن المخاوف لا أساس لها من الصحة، لأن العيوب تستفيد من كيفية عمل المعالجات ويمكن أن تؤثر على أي جهاز تقريبا تحت الشمس. علة الانهيار لديه إصلاح بسيط إلى حد ما كما يمكن تصحيحه عبر تحديث النظام.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر سبيكتر، الأمور هي أكثر تعقيدا قليلا لأنه يتطلب تحديث بيوس. وقد بدأت معظم شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر بالفعل في العمل على التحديثات بيوس سبيكتر وقد أصدرت بالفعل لهم لنماذج محددة. هذا هو المكان الذي يحصل صعبة - مع العديد من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هناك قد يستغرق بعض الوقت بالنسبة لهم جميعا للحصول على التحديث. بغض النظر، تحتاج إلى معرفة كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونحن سوف تظهر لك كيف الحق.

كيفية تثبيت تحديث بيوس سبيكتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

على عكس تحديث نظام التشغيل، لا يتم تثبيت تحديث بيوس تلقائيا. سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيته يدويا. أيضا، انها شيء معظم مستخدمي الكمبيوتر لا تفعل، ولكن منذ شبح هو ضعف خطير، وهناك حقا أي وسيلة حول هذا الوقت، على الأقل ليس إلا إذا كنت لا تهتم بأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في حين سوف تحتاج إلى الحصول على تحديث بيوس لنموذج الكمبيوتر المحدد الخاص بك، والخبر السار هو، عملية التثبيت هو نفسه لجميع إصدارات ويندوز.

العثور على تحديث بيوس سبيكتر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

كما سبق أن ذكرت، فإن الخطوة الأولى هي العثور على وتحميل بيوس سبيكتر التحديث الصحيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنقوم سرد الروابط للحصول على التحديثات بيوس الرسمية الصادرة عن شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الأكثر شعبية أدناه، على الرغم من أن نضع في اعتبارنا التحديث بيوس سبيكتر قد لا تكون متاحة لجميع نماذج الكمبيوتر حتى الآن.
ومع ذلك، قم بحفظ وصلة الشركة المصنعة للكمبيوتر الخاص بك والتحقق من ذلك في كل مرة ثم حتى تتمكن من تثبيت تحديث بيوس سبيكتر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت يصبح متاحا. وإذا كان بالفعل، ونحن نوصي أن تفعل ذلك على الفور.
أسير  - تخطط شركة أسير  لنشر تحديث بيوس ل سبيكتر في مارس من هذا العام. في هذه الصفحة قاموا بإدراج جميع نماذج الكمبيوتر الشخصي، والكمبيوتر المحمول، والخادم المتضررة حتى تحقق مرة أخرى في مارس للحصول على التحديث.
أسوس - أصدرت الشركة بالفعل بعض بيوس سبيكتر التحديث وسيتم نشر المزيد في أقرب وقت لأنها تصبح متاحة.
ديل  - في هذه الصفحة، ستجد جدولا مع جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتأثرة من ديل والروابط إلى إصدار بيوس (أو الحالة الحالية إن لم تكن متوفرة بعد). إذا كنت بحاجة إلى تصحيح منتجات ديل الأخرى تحقق من هذه الصفحة .
هب - أصدرت هب تحديثات بيوس سبيكتر للعديد من نماذج الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول. النماذج التي لم تتوفر بعد التحديثات لها تاريخ الإصدار المقدر بجوارها.
لينوفو - توفر لينوفو أيضا معلومات واضحة عن أي من نماذجها لديها بالفعل تحديث بيوس ل سبيكتر وتلك التي لا تزال تعمل مع تقديرات على إطلاق سراحهم.
ميكروسوفت - سوف أقراص سطحية بتحديث بيوس من خلال تحديثات ويندوزمريحة، أليس كذلك؟
باناسونيك - تعمل الشركة على التحديثات بيوس ونحن نتكلم وأنها تخطط لإطلاق سراحهم في فبراير 2018.
توشيبا - إذا كنت تملك كمبيوتر محمول توشيبا أو جهاز الكمبيوتر لا يزال لديك بعض الانتظار للقيام به. ومع ذلك، فإن الانتظار لا ينبغي أن تكون طويلة كما تخطط الشركة على نشر بيوس سبيكتر التحديثات في وقت مبكر من هذا العام.
فايو - هذه الصفحة باللغة الصينية التي ليست مثالية تماما، ولكن إذا كان النموذج يحتوي على ملف مرتبط، وهذا هو تحديث بيوس تحتاج إلى تحميل. إذا كنت تصر على قراءة الوثيقة يمكنك الاعتماد على جيدة، القديمة جوجل الترجمة أو المهارات الخاصة بك ماندارين رهيبة إن وجدت.
تثبيت تحديث بيوس سبيكتر
كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
كيفية تثبيت بيوس سبيكتر التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحديث بيوس هو عملية واضحة جدا طالما كنت اتبع التعليمات بدقة لضمان كل شيء يسير بسلاسة. أي تحديث بيوس هو في الواقع ملف إيكس. ومع ذلك، قبل أي شيء آخر تأكد من إغلاق جميع التطبيقات الخاصة بك، وإذا كنت تستخدم أي تطبيقات تعديل واجهة المستخدم سوف تحتاج إلى إغلاق تلك كذلك.
يجب أيضا توصيل جهاز الكمبيوتر بمصدر طاقة موثوق به بحيث لا يتم تعطيل عملية التحديث.
عندئذ فقط، يمكنك تشغيل ملف .EXE الذي تم تنزيله بيوس. عملية التثبيت بأكملها تلقائية. الشيء الرئيسي الذي عليك القيام به هو السماح لها يحدث. عند اكتمال التحديث، سيتم التمهيد الكمبيوتر إلى سطح المكتب تلقائيا.
إذا فشل ذلك يحدث يجب إيقاف تشغيل النظام، إما من خيارات الطاقة قفل الشاشة أو عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الاغلاق على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ومن ثم تشغيله مرة أخرى.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم