-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كسب المال عن طريق شركة الاعلانات smowtion

كسب المال عن طريق  شركة الاعلانات smowtion

- اعلانات شركة smowtion

شركة smowtion هي شركة اعلانية مثل جوجل أدسنس تماما الا أنه هناك اختلاف في شروط وقوانين عرض الإعلانات وكذا نسبة الأرباح  وهي شركة يعتبرها العديد من بين المنافسين الاقوياء لشركة جوجل ادسنس .

كسب المال عن طريق  شركة الاعلانات smowtion
كسب المال عن طريق  شركة الاعلانات smowtion




لمحة سريعة حول الشركة
هي احدى الشركات الإعلانية الكبرى المنافسة عبر شبكة الإنترنت التي تتيح لك امكانية استلام ارباحك بعدة طرق إما عبر الشيك ، عبر تحويل إلى حسابك باي بال ، او إستلام بطاقة مصرفية من الشركة وشحنها بالاموال التي تربحها شهريا . بل واكثر من ذلك إعلاناتك لا تتعرض إلى هجوم النقرات الغير شرعية ,كون ان الشركة بكل بساطة تقوم بعدم إحتساب النقرات دون ان يشكل ذلك خطرا عليك ،على خلاف مثيلتها جوجل ادسنس .

اما بالنسبة  لمدى مصداقية الشركة والتي أعتقد من خلال مطالعتي للكثير من المقالات هي شركة حقيقية وليست وهمية لديها العديد من العملاء ولكن ليس بحجم جوجل أدسنس .

اضافة اعلانات smowtion الى مدونات blogger

بعد تسجيل الإشتراك بالموقع وقبولك كأحد ناشري اعلانات smowtion بامكانك الحصول على كود الإعلانات تماما مثل جوجل ادسنس ودمجها بمدونتك بنفس الطريقة التي ذكرناها بالنسبة لإعلانات Adsense.

  • انتقل الى لوحة تحكم البلوجر
  • اختر التخطيط
  • اضافة اداة
  • اختر HTML/JavaScript
  •  قم بلصق الكود واحفظ الأداة.
دمتم في رعاية المولى عز وجل 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم