-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق فتح جميع الشبكات الاجتماعية في تطبيق واحد للاندرويد

يساعدك هذا التطبيق في تقليل مساحة الهاتف وذلك من خلال فتح جميع الشبكات الاجتماعية من مكان واحد وهو متوفر للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد عبر جوجل بلاي .
الفيس بوك وتويتر وانستجرام واليوتيوب وغيرها الان يمكنك الدخول اليها عبر تطبيق واحد فقط لتوفير المزيد من المساحه في جهازك وامن بالكامل بالاضافة الى توفير البطارية الى اقصى درجة .
حيث يمكنك عبر التطبيق تصفح كل حساب وكأنك ضمن تطبيقه الرسمي والقيام بكل المهام الخاصة بكل حساب مثل إضافة منشور، نسخ النصوص، تحميل الصور والفيديو، بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق برمز حماية والتبديل إلى الثيم الداكن الذي يعطي شكل مميز للتطبيق.
كل هذه الميزات هي الميزات الأساسية للتطبيق ولكن من الأمور الخفية التي يقدمها هي إختصار حجم التطبيقات بشكل كبير ففي الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات الرسمية لهذه الشبكات الإجتماعية ذات حجم كبير جداً خصوصاً تطبيق فيس بوك الرسمي والذي يتجاوز حجمه 250 ميغا في معظم الأحيان.
فيمكنك الاستغناء عن باقي تطبيقات المواقع الاجتماعيه واستبدالها بهذا التطبيق بدلا من حدوث ثقل في جهازك وتقليل استهلاك البطارية .

تحميل تطبيق جميع الشبكات , هنا

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم