-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر

افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر

افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر
افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر


مدونة بلوجرمثلها  كغيرها من المواقع والمدونات التي هي عبارة عن مواقع وصفحات انترنت ينشر عليها محتوى معين شروحات  برامج ، مقاطع فيديو أفلام ، صور ، ملفات ، تطبيقات او مقاطع صوتية، بحيث تكون مغناطيس لجلب الزوار الذين بدورهم يعتبرون العامل الأساسي لكسب المال .




اذ أن الزائر هو المتسبب في العمل الذي ينجر عنه عملية كسب المال، اما أن يقوم بعملية شراء منتوج معين أو الإستفادة من خدمة مقابل دفع مبالغ مالية أو الضغط على الإعلانات ومشاهدتها.

لهذا سنستعرض طرق متعددة وصحيحة لربح المال من مدونات بلوجر مع شرح مفصل لكل طريقة على حدى.


الشبكات الإعلانية 


هي شبكات تعتمد نظام اعلاني مزدوج يتكون من المعلن والناشر، اين يقوم المعلن بتصميم حملته الإعلانية بشكل من الأشكال المتاحة (رابط الكتروني، صورة ثابتة، صورة متحركة، وسائط متعددة) وتخصيص ميزانية لتسيير حملته الإعلانية اليومية التي تعود مداخيلها مناصفة بين الناشر والشركة المالكة للبرنامج الإعلاني بنسب متفاوتة يتم تحديدها من الشركة نفسها.

الناشر هو الذي يقوم بدوره بنشر هاته الإعلانات (الحملة الإعلانية) على صفحته الخاصة (موقع، مدونة، منتدى) الى جانب محتوى الصفحة الذي عادة ما يكون عبارة عن (نصوص، ملفات، برامج، صور، مقاطع فيديو....) بشكل واضح   حيث تظهر الإعلانات الى جانب المحتوى مستهدفة مضمون المحتوى.


كيف سيحصل الناشر على الأموال؟
تعتمد هاته البرامج الإعلانية على بما يسمى "CPC" أي Pay-Per-Click بالعربية  ' اعلانات الدفع للنقرة' والتي تعني الدفع مقابل النقرة، أي سيحصل الناشر على مبلغ من المال بمجرد ضغط أحد الزوار على احدى الروابط الإعلانية المنشورة على صفحته وكذا بما يسمى "CPM" أي ' التكلفة لكل ألف ظهور' والتي تعني أن الناشر سيحصل على مبلغ من المال على حسب عدد مرات ظهور الإعلانات على صفحته (موقع، مدونة، منتدى).

افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر

افضل 10 مواقع لربح المال من مدونة بلوجر

توجد العديد من المواقع (الشركات) التي تعتمد هذه البرامج الإعلانية التي ذكرناه والتي تتنافس بشكل رهيب قصد التوسع وكسب أكبر عدد من العملاء والناشرين والتي من بينها.

وأفضل هذه الشبكات  هـــي : ادسنس و حسوب   و  bidvertiser   وشركة  adf.ly 

انتضرونا ان شاء الله في التدوينة القادمة لنتطرق لكيفية كسب  المال في كل شركة من الشركات الربحية اللتي دكرناها لكم في التدوينة اعلاه .

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم