-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كسب المال عن طريق جوجل ادسنس (google Adsense)

كسب المال عن طريق جوجل ادسنس (google Adsense)

كسب المال عن طريق جوجل ادسنس (google Adsense)
كسب المال عن طريق جوجل ادسنس (google Adsense)

هو برنامج غني عن التعريف، برنامج اعلاني يسمح لأصحاب المواقع والمدونات والمنتديات وكل صفحة على الإنترنت بنشر اعلانات ادسنس وكسب مداخيل مالية من خلالها، يعمل وفقا لما ذكرناه سابقا (CPC و CPM ).



لمحة سريعة عن البرنامج 

لديك مدونة أو موقع أو منتدى ذو محتوى غير مخالف لبنود وشروط Adsense (سياسة برنامج Adsense) سواء كان موقعك مجاني أو مدفوع لا يهم، يمكنك الإشتراك بالبرنامج بخطوات بسيطة يمكنك رؤية الشرح الكامل لكيفية الإشتراك ببرنامج Adsense.
اضافة اعلانات ادسنس الى مدونة بلوجر

بما اننا نتحدث عن طرق ربح المال من مدونة بلوجر، فسنتطرق الى هذه النقطة بشرح وافي لكيفية اضافة اعلانات ادسنس الى مدونات بلوجر.

هناك طريقيتين لإضافة اعلانات Adsense  الى مدونتك

الطريقة الأولى : بادخال رقم تعريفي الناشر وعرض اعلانات ادسنس مباشرة على المدونة بطريقة الية. 


الطريقة الثانية : دمج اعلانات ادسنس عن طريق شفرة HTML بشكل يدوي.


على العموم الطريقة الثانية هي الأفضل، كونها تسمح لك بالتحكم الكامل في الوحدات الإعلانية ومتابعة أدائها بشكل دقيق ومستمر وكذا اختيار أماكن عرضها بطريقة أكثر احترافية.



كيف ستحصل على أرباحك من Adsense؟

تتيح لك شركة google العديد من الطرق لإستلام أرباحك بعد وصولها الى الحد الأدنى للدفع والذي يقدر ب 100 دولار يقابله 70 أورو ومن بين طرق استلام ارباحك.



  • بواسطة شيك يصلك الى المنزل استلام ارباحك عن طريق شيك يصلك الى المنزل. المزيد 
  • بواسطة نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union متوفرة بمعظم البلدان للمزيد من المعلومات حول الخدمة.
  • استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني. المزيد
  • استلام الدفعات بواسطة Rapida خدمة استلام دفعات AdSense عبر Rapida غير متاحة حاليًا سوى للناشرين الفرديين الذين لديهم عناوين دفع في روسيا.
  • استلام الدفعات بالتحويل الإلكتروني يتم استخدام التحويل الإلكتروني لإيداع الأرباح التي تحققها في AdSense في حسابك المصرفي مباشرة، بالعملة المحلية في بلدك، وذلك لتسريع عملية الدفع وتبسيطها.المزيد


عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم