-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

البتكوين يعاود الارتفاع من جديد

البتكوين يعاود الارتفاع من جديد 


البتكوين يعاود الارتفاع من جديد

البتكوين يعاود الارتفاع من جديد
بعد أن عاشت العملات الإلكترونية وعلى رأسها البيتكوين منذ نهاية العام الماضي وبداية هذا العام على وقع انخفاض متواصل ما جدد المخاوف حول كونه مجرد فقاعة، بدأ البيتكوين من جديد في ارتفاع متتالي خلال الأيام القليلة الماضية، في حين من غير المعروف ما إذا كان سيستمر في تحقيق النتائج الإيجابية.

وقد عاش البيتكون في الفترة الماضية صعوبات كبيرة ناجمة عن انخفاض قيمته في السوق إلى جانب عدد من العملات الإلكترونية الأخرى، وقد وصلت قيمته مع بداية الشهر الجاري إلى حوالي 7770 دولار بانخفاض بقيمة 15 في المئة، إلا أنه عاد للارتفاع  ليصل إلى قرابة 9000 دولار يتهاوى من جديد تحت سقف 8000 دولار لتصل بالضبط قبل ساعات إلى قرابة 7860 دولار أمريكي بانخفاض قيمته 4.13 في المئة وهو ما يؤكد عدم ثبات قيمته أو وجود أي قواعد لتحديد ذلك.

أما هذه المرة فقد عاد البيتكوين للارتفاع وليتجاوز بذلك سقف 10.000 دولار وهو السقف الرمزي الذي تخطاه لأول مرة قبل نهاية العام الماضي، لكن خبراء يشيرون إلى أن البيتكوين قد يعود للانخفاض من جديد.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم