-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك

 تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك


وقد توصلت المصادقة البيومترية شوطا طويلا، وهي ليست شيئا متاحا فقط للحكومة والشركات الكبيرة والمرافق البحثية. تتيح لك خدمة ميكروسوفت الجديدة التي تسمى ويندوز هيلو تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 باستخدام وجهك أو بصماتك.
لتسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك سوف تحتاج أيضا إلى كاميرا إنتل ريالزنس 3D من أجل استخدام ميزة المصادقة البيومترية ميكروسوفتكما يتيح لك ويندوز هيلو تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع، شريطة أن يكون لديك ماسح ضوئي للبصمة.
كيفية تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك
على افتراض أنك تختار التعرف على الوجه كطريقة مصادقة تسجيل الدخول، فإنه من السهل للغاية لإعداده بمجرد أن يكون لديك الأجهزة المذكورة أعلاه.
[دليل] تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك
انتقل إلى الإعدادات -> الحسابات -> خيارات تسجيل الدخول.
بعد ذلك، حدد رقم التعريف الشخصي وكلمة مرور لحسابك.ضمن ويندوز هيلو، حدد موقع قسم فاس وانقر على "إعداد".للمتابعة، انقر على "البدء" وبعد ذلك ستحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي. الوقوف لا يزال أمام الكاميرا في حين ويندوز بفحص وجهك.انقر على زر إغلاق ومن ثم عليك أن تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى ويندوز 10 مع وجهك. في الماضي، لا مزيد من الكتابة كلمة المرور. يمكنك جعل قدرات التعرف على ويندوز هيلو أفضل من خلال العودة إلى صفحة الإعدادات هذه وتحديد "تحسين الاعتراف".في المرة القادمة التي تريد أن تذهب من خلال شاشة القفل ويندوز 10، وسوف OS يعرض "تبحث لك ... 'رسالة تشير إلى انها تبحث عن وجهك لتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم