-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

GSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك

GSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك

GSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك
GSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك

GSA Cleandrive
 هو مكافحة التجسس وتحسين جناح أن يساعد الناس على التخلص من التهابات التجسس في حين أيضا تحسين أنظمتها لأقصى قدر من الأداء. 
وتقدم 
نسخة تجريبية من التطبيق مع وظائف محدودة.
متطلبات التثبيت
تثبيت التطبيق سريع جدا ويسمح للمستخدم لإنشاء اختصارات في أماكن مختلفة، بما في ذلك سطح المكتب وقائمة ابدأ. أنظمة التشغيل المعتمدة هي ويندوز زب و فيستا و 7 و 8 x.
جهة تعامل
للوهلة الأولى، فإن التطبيق بالتأكيد لم تغرس الثقة علي، وذلك بسبب يشعر المدرسة القديمة جدا من واجهة المستخدم. هذا هو في الغالب لأنني قد حان مؤخرا أن نتوقع تصاميم أفضل في التطبيقات التي تهدف إلى تحسين النظام والتنظيف. غسا كلياندريف قد تحصل على تمريرة لأنها كانت موجودة لفترة طويلة جدا والمطورين رعاية أكثر حول تحديث المرافق الفعلية من واجهة المستخدم نفسها وهذا هو خيار معقول.
في ما يتعلق بالمرافق الفعلية نفسها، يتفوق التطبيق في تقديم الطعام للمستخدمين من جميع الأنواع. والتنظيف بنقرة واحدة نداء على الفور للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على هذا أكثر مع ولكن التطبيق يوفر الكثير من خيارات التخصيص لأولئك الذين يسعون إليه. وبصرف النظر عن القائمة تنظيف مخصص حيث يمكن للمستخدمين اختيار بالضبط ما يريدون التطبيق لمسح والعثور عليها، وقائمة إعدادات شاملة تسمح للمستخدم لضبط البرنامج للحصول على أفضل النتائج.
بغض النظر عن الطريقة التي تختار لتوظيفها، التطبيق بفحص سريع للغاية كما استغرق مسح كامل على نطاق النظام بضع دقائق فقط. يبدو غسا كلياندريف في بعض الأماكن محددة للغاية مثل تاريخ الحافظة ويندوز بحيث المستخدمين لديهم حقا أي أثر لنشاطهم على جهاز الكمبيوتر. على الرغم من أن هذا أمر عظيم بالنسبة للأشخاص الذين حقا لا يحبون آثار التصفح الحية، قد يكون مزعج جدا للأشخاص الذين يتمتعون الراحة توفر هذه الميزات. وبطبيعة الحال، فإن المستخدمين الذين لا يهتمون حقا مثل هذه الأمور لا تستخدم تطبيق مثل هذا في المقام الأول لذلك تنظيف هذه الأشياء هو مفيد للجمهور المستهدف في البرنامج.
وخلاصة القول، التطبيق يتفوق بصدق في العثور على العناصر التي الخصوصية الأفراد المعنيين سوف تجد المخالف، وخاصة إذا أخذوا الوقت لتخصيص إعداداتها من أجل تناسب احتياجاتهم. حقيقة أن التطبيق يعمل بسهولة جدا الحق من خارج منطقة الجزاء هو زائد ضخمة، وخاصة بالنظر إلى أنه يمكنك حتى تخصيص عملية التنظيف بعد أن كنت قد مسحها النظام بأكمله. المزيد من المعلومات حول نتائج المسح سيكون لطيفا، خاصة وأن البرنامج يخبرك فقط بشدة العناصر المخالفة دون أن يقول لك بالضبط لماذا هم الإساءة.
الايجابيات
-مسح سريع 
بشكل لا يصدق -Extremely شاملة 
للتخصيص -Highly
سلبيات
-Unpolished، تصميم واجهة عفا عليها الزمن 
-لا يكفي من المعلومات
استنتاج
إذا كنت لا تهتم بالذوق البصري، تكوينات غسا كلياندريف للتخصيص كبيرة للعثور على كل برامج التجسس التي قد يكون مصابا جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنها سوف نداء في الغالب للمستخدمين ذوي الخبرة، يمكن للبرنامج أيضا أن يكون نقطة انطلاق لائق للأشخاص الذين بدأوا للتو للنظر في برامج التجسس والخصوصية المخالفة البنود.
GSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بكGSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بكGSA Cleandrive : تنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك



عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم