-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كسب المال عن طريق موقع chitika

كسب المال عن طريق موقع chitika

- موقع chitika

موقع chitika ايضا هو شبكة اعلانية كغيرها من الشبكات الإعلانية الأخرى، لكنها تصلح للمواقع الأجنبية أفضل من المواقع ذات المحتوى العربي.

كسب المال عن طريق موقع chitika
كسب المال عن طريق موقع chitika


هذا بالنسبة لربح المال من خلال نشر الإعلانات على موقعك أو مدونتك أو منتداك، وسنتطرق الأن الى الحديث عن الصنف الثاني من مواقع ربح المال.


شبكات التسويق بالعمولة 

البيع بالعمولة هو ربح مبلغ مالي أو " عمولة محددة " عن كل عملية بيع لمنتج معين أو اشترك بموقع أو رسالة بريدية تتسبب فيها انت.

بمفهوم ابسط توجد الاف المواقع أو الشبكات التسويقية التي توفر لك عروضا تسمح لك بتسويق منتجاتها مقابل عمولة محددة وعروض اخرى تمنحك عمولة عن كل عملية تسجيل أو اشتراك تتم من خلال الرابط الخاص بك.


دمتم سالمين 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم