-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سامسونج سوف تكشف عن غالاكسي S9 الجديد

 سامسونج سوف تكشف عن غالاكسي S9 الجديد


سامسونج سوف تكشف عن غالاكسي S9 الجديد و S9 + . سوف يأتي الهاتف الذكي مع كاميرا جديدة، وميزات جديدة، والتصاميم المحدثة، وأكثر من ذلك بكثير . فقط في اليوم الآخر، بروليفيك راك رولاند كواندت خرج ما هو في الأساس مجموعة النهائية من الصحافة يجعل لهاتين الجهازين. ربما لم يتبق لنا الكثير لمعرفة المزيد عن هذه الأجهزة الجديدة، لكننا حصلنا على معلومة واحدة جديدة على الأقل :سامسونغ ستظهر هواتفها الجلاكسي اس 9 في الواقع الافتراضي المعزز ل الإعلان .


على متجر غوغل بلاي، أصدرت سامسونج مؤخرا تطبيق Unpacked 2018 . ويهدف التطبيق للمستخدمين المسجلين والمدعوين، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم من قبل الناس الذين يرغبون في رأيت البث مباشر للحدث .

DownloadQR-Code
UNPACKED 2018
Developer: Samsung Mobile Event
Price: Free




الخيار مخفي في التطبيق ، ميزة الواقع المعزز الجديدة التي تسمح للمستخدمين عند مسح شعار سامسونج أو مربع من منتجات سامسونج يستطيع المستعملون رؤية لعض المعلومات عن الحدث او مكانه.
كان الناشط على موقع Reddit /u/thesbros قادرا على فك التطبيق والعثور على نماذج 3Dاخفتها سامسونغ داخل التطبيق الذي يسمح للناس لعمل scan الحبل من هذا الحدث لإظهار سامسونج غالاكسي S9 في الواقع الإفتراضي .

لم يتم هذا التعديل بسهولة، على الرغم من، والنماذج ليست داخل التطبيق الفعلي ولكن متاحة على موقع سامسونج. وبالتالي، فإنه يتطلب تعديلا على التطبيق Unpacked 2018 لتحميل نماذج 3D. ومع ذلك، /u/thesbros كان قادرا على الحصول عليه القيام به، وكنا قادرين على الوصول إلى الواقع المعزز نماذج 3D من أجل اظهار ما سوف تبدو سامسونج غالاكسي S9.













هذه النماذج 3D الرسمية تؤكد أشياء متعددة. أولا، اللون الجديد، أرجواني ، وأكد لدينا أيضا نظرة أفضل على اللون. و على زر بيكسبي هو أيضا هناك. في الجزء السفلي من الجهاز ، يمكنك ان ترى حفرة مع شريحة أسفل الوسط. ويشاع هذا لاستخدامها كجزء من ضبط AKG Tuning المستخدمة في نظام مكبر الصوت المزدوج الجديد على غالاكسي S9. إنه يظهر أيضا وضع الماسح الضوئي بصمات الأصابع الجديد، ولكن هناك فلاش جديد التي قد تكون مشابهة ل أبل فلاش ليد رباعية. رصد معدل ضربات القلب أيضا يبدو وكأنه نسخة أحدث منه كما هو تصميم مختلف قليلا من الأجهزة الجيل الماضي التي وجدت في هواتف سامسونج الماضية.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم