-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قرب إطلاق شبكة الجيل الخامس G5

قرب إطلاق شبكة الجيل الخامس G5

قرب إطلاق شبكة الجيل الخامس G5

يعيش العالم التقني بمختلف أطيافه على قدم و ساق تحضيرا لقرب إطلاق شبكات الجيل الخامس عالميا بداية من العام المقبل، و سبقت كوالكوم رائدة المعالجات الجميع بإعلانها قبل أسبوع من الآن عن إتفاقها مع ما لا يقل عن خمسين شركة مصنعة للهواتف و مزودي خدمات الإتصالات من أجل تطوير و تسويق خدمة الجيل الخامس، و لم تتوقف الشركة عند هذا الحد.
 أعلنت اليوم كوالكوم بشكل رسمي عن شرائح المودم X24 و X50، بالنسبة للشريحة الأولى X24 فهي تدعم خدمات الجيل الرابع المطور LTE بسرعات تحميل تصل إلى 2 جيغابايت في الثانية بمعيار LTE Cat.20 مع دعم المعالجات بسمك 7 نانومتر، و على سبيل المقارنة فهذه الشريحة تدعم ضعف السرعة التي تدعمها شريحة X20 (1 جيغابايت في الثانية) الموجودة بمعالج Snapdragon 845 مع العلم أنها ستبدأ في التوفر في هواتف النصف الأول لعام 2019.
أما بالنسبة لشريحة X50 فبدورها تجعل سرعة التحميل على شريحة X24 بطيئة للغاية طالما و أنها تدعم سرعة تحميل تصل إلى 5 جيغابايت في الثانية مع العلم أن هذه الشريحة تدعم شبكات الجيل الخامس، و بدورها من المرتقب أن نراها في أولى هواتف عام 2019.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم