-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أدوبي فوتوشوب 2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

أدوبي فوتوشوب 2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

أدوبي فوتوشوب  2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

الناس اللتي ترغب في  أدوبي فوتوشوب عناصر سيلقى أسفل نسخة من فوتوشوب سيسي. ولكن هذا التعريف لم يكن صحيحا أبدا. العناصر، وكان الإصدار صدر للتو عام 2018

 برنامج مختلف تماما مع مفهوم التحكم، وهوفريد من نوعه

في حين أن مكلفة، الوزن الثقيل الإصدار يهدف إلى المحررين الصورة المهنية التي تريد التلاعب حتى بكسل الماضي، يتم توجيه عناصر نحو المستخدم اليومي. هذا لا يعني أن العناصر لا تنتج نتائج مهنية. والعكس هو الصحيح.

خاصة بالنسبة لمصممي الويب، يمكن أن يكون أدوب فوتوشوب إليمنتس الخيار الأفضل، لأنها كافية تماما حتى بالمقارنة مع الأخ الأكبر (أو الأخت، للحفاظ على التهدئة بين الجنسين). الفوائد واضحة. يمكنك شراء عناصر للدفع لمرة واحدة من 98.77 ور، في حين أن الطريقة الوحيدة للحصول على فوتوشوب سيسي هو اشتراك كريتيف كلاود.

غير أن الجانب الأكثر أهمية هو أن مجموعة أدوات "إليمنتس" أسهل بكثير من التعلم من النظير الكبير الذي غالبا ما يكون كبيرا جدا. العناصر هي بديل ل أدوب ليتروم، ومختبر الصور العملاقة للرسوم المتحركة، أيضا، كما تهدف إليمنتس أيضا للمستخدمين التي تقدر التلاعب بسرعة وسهولة من إعدادات الصورة. وهكذا، يمكن للمرء أن يدعو عناصر مزيج ناجح من فوتوشوب و ليتروم، والتي لا تحاول حتى لمطابقة مجموعات ميزة ولكن يتخلى فقط عن الوظائف التي لا يهم في روتين التحرير اليومي.


إذا كنت مصورا محترفا، فإن هذه العبارات لا تنطبق.

 عسا مع فوتوشوب سيسي و ليتروم. ولكن، بطبيعة الحال، الروتين الخاص بك هو مختلف تماما عن روتيني ويبدسين.

افضل الابتكارات من عناصر أدوبي فوتوشوب 2018

مع الإصدار 2018، تحولت أدوب إلى تسمية إصداراتها بعد سنوات. وقد تأخر ذلك منذ وقت طويل، حيث لم يكن هناك سوى نسخة واحدة في السنة كما هي عليه دائما.

وبصرف النظر عن العديد من التحسينات التفصيلية، أدوبي فوتوشوب عناصر 2018 ويأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة تماما التي تخفف بشكل كبير عملك الصورة اليومية.

فتح تلقائيا عيون مغلقة

ونحن جميعا نعرف ذلك. يمكنك التقاط صورة من فريق العميل لموقعه على الانترنت، ولكن واحد منهم يغلق عيونهم.كل. و. كل. زمن. بالطبع، انها ليست دائما نفس واحد. إذا كان هذا هو الحال، يمكننا أن نفعل شيئا حيال ذلك. استبدله بآخر، على سبيل المثال ...
أدوبي فوتوشوب  2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

أدوب فوتوشوب إليمنتس 2018 يفتح عينيك. والآخرون من الآخرين، أيضا. (جيف: أدوب)

عناصر 2018 يمنحك وظيفة يفتح تلقائيا عيون مغلقة على الصور. هذا يتطلب منك أن يكون صورة أخرى حيث الشخص وفقا لها عيونهم مفتوحة. لذلك، عناصر لا تنفذ بعض العين العامة ولكن يستخدم الأصلي كقاعدة.
اختيار السيارات بعد الموجز الخام بدلا من ذلك

أصبح فصل الأجسام، مثل الصدارة والخلفية، أكثر راحة مع الإصدار 2018. خوارزميات محسنة واعد اختيار أكثر دقة، حتى لو كان الهدف المحدد هو فقط تقريبا.
أدوبي فوتوشوب  2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

أوتو سيلكتيون (فوتو: أدوب)

مساعدين جدد لطلبات التحرير المشتركة

كم عدد المرات التي طلب فيها استبدال خلفية أو صور مركبة أو للتأثير الخاص للتعرض المزدوج؟ في إليمنت 2018، يرشدك المساعدون المخصصون لك من خلال خطوة المهمة ذات الصلة.
أدوبي فوتوشوب  2018 هو أداة لكل يوم لمهام الصور

مثال على ما نتيجة مساعد لتعرض مزدوجة يمكن أن تبدو مثل. (الصورة: أدوبي)
قدرات موسعة من العنصر المنظم

كانت العناصر قادرة بالفعل على تصفية الصور وفقا لمعايير محددة، مثل الأشخاص أو المواقع. إن وضع العلامات على الصور على أساس الموضوع ليس جديدا. وكان هذا دائما مساعدة ضخمة عندما يتعلق الأمر بالبحث أو العثور على الصور ذات الصلة.

القدرة على جعل عناصر الإشراف فقط أفضل الصور هو جديد، على الرغم من. لنفترض أنك بحاجة إلى اثني عشر صورة لتقويم عام مخصص. الآن، حدد فترة في منظم العناصر، وانقر على "تنظيم تلقائي" في أعلى يمين. يتيح لك شريط التمرير المجاور تحديد عدد الصور التي يجب تضمينها في التحديد. في المثال، يمكنك سحب شريط التمرير إلى 12 صورة.

الآن، منظم يحلل الاختيار، وفلاتر أفضل الصور، وهذا يتوقف على عدة جوانب مختلفة، بما في ذلك تلك التكنولوجية.

هويستحق ذلك التحديث ؟

إذا كنت تملك بالفعل الإصدار 15، الذي هو الإصدار قبل عام 2018، عليك أن تقرر ما إذا كانت الإضافات الجديدة المذكورة تستحق الثمن، وهو 80.92 للتحديث. إذا كنت تستخدم عناصر على أساس منتظم كجزء من الأدوات المهنية الخاصة بك، فإن الجواب ربما يكون نعم.

إذا لم تكن قد عملت مع عناصر من قبل، الإصدار 2018 ابدا مع  واحد جديد. الأداة لم تكن أبدا قوية كما هي عليه الآن.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم