-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Microsoft تفرض على مستخدمي Windows 10 Mail استخدام Edge عوض المتصفح الافتراضي

Microsoft  تفرض على مستخدمي Windows 10 Mail استخدام Edge عوض المتصفح الافتراضي

 تفرض Microsoft  مستخدمي Windows 10 Mail لاستخدام Edge لارتباطات البريد الإلكتروني
 تفرض Microsoft  مستخدمي Windows 10 Mail لاستخدام Edge لارتباطات البريد الإلكتروني
تختبر Microsoft تغييرًا جديدًا في الإصدار المستقبلي من Windows 10 والذي من المحتمل أن يزعج أي شخص يستخدم نظام التشغيل.
 كشف عملاق البرمجيات اليوم أنه "سنبدأ باختبار تغيير حيث سيتم فتح الروابط التي يتم النقر عليها داخل تطبيق Windows Mail في Microsoft Edge". يعني التغيير أنه إذا كان لديك Chrome أو Firefox تم تعيينه كمتصفح افتراضي في Windows 10 ، فستقوم Microsoft ببساطة تجاهل ذلك وإجبارك  عند النقر على رابط داخل تطبيق البريد.
اجده تغيير مثير للسخرية ، مشابه لمايكروسوفت مما دفع مستخدمي Cortana إلى استخدام بحث Bing وفتح النتائج في متصفح Microsoft Edge بدلاً من المتصفحات الأخرى التي تم تعيينها كإعدادات افتراضية. "كما هو الحال دائما ، ونحن نتطلع إلى ردود الفعل من مجتمع WIP " ، ويقول مايكروسوفت دونا ساركار في مدونة وظيفة اليوم . أنا متأكد من أن Microsoft ستتلقى الكثير من التعليقات حول هذا التغيير الغير الضروري ، ولا يسعنا إلا أن نأمل ألا تتجاهله الشركة.
لقد حاولت Microsoft بشدة إقناع مستخدمي Windows 10 بالتبديل من Chrome إلى Edgeلقد جعل صانع البرامج من الصعب تبديل المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 10 وإنشاء مقاطع فيديو لإزاحة مطالبات Google Chrome بعمر البطارية ، بل واستخدام مجموعة متنوعة من الإعلانات المزعجة داخل Windows 10 نفسه لمحاولة ترويج Edgeومع ذلك ، لم تنجح أي من هذه الجهود. لا يزال Chrome هو المتصفح الأعلى على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب .
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم