-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook

7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook


7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook

Facebook منصة ممتازة لمشاركة أجزاء من حياتنا مع العائلة والأصدقاء ، قد لا نتمكن من رؤية كل ذلك في كثير من الأحيان. مع مثل هذا الخرق الهائل للبيانات الذي يصل إلى الأخبار ، والآن أكثر من أي وقت مضى ، من المهم التأكد من أنك لا تشارك المعلومات التي يمكن أن تعرض أمنك أو سلامتك للخطر.

إذا كنت تريد معرفة مقدار المعلومات التي لدى Facebook عنك ، فإليك خدعة رائعة تتيح لك تنزيل جميع بيانات Facebook الخاصة بك في ثوانٍ!

في ما يلي 7 أشياء يجب ألا تشاركها أبدًا على الشبكات الاجتماعية:

1. تاريخ ميلادك

ما الخطأ في وضع تاريخ ميلادك على Facebook؟ حسنا ، الأمر بسيط. أحد أكثر الأسئلة الشائعة التي تطرحها خدماتنا عبر الإنترنت عندما نحاول استرداد كلمة مرور منسية هو تاريخ ميلادنا. لذلك ، ليست فكرة رائعة جعل هذه المعلومات سهلة الوصول إليها ، على الأقل علانية. بالتأكيد ، قد يمنعك هذا من تلقي مئات الرغبات في يومك الخاص من أصدقائك من بعيد ، ولكن هل هذا مخاطرة ترغب في اتخاذها؟ لا تنس أصدقاءك الحقيقيين طرقًا أخرى لتذكر عيد ميلادك.
7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook


2. أين أنت في جميع الأوقات

يمكن أن تكون خدمات الموقع مفيدة للعديد من الأسباب ، خاصة إذا كنت تريد إضافة علامات جغرافية إلى صورك من عطلتك الصيف الماضي. المشكلة هي نشر المشاركات مثل تسجيلات الوصول إلى المطار إلى أي مكان تسافر إليه - فأنت تخبر العالم أنك لن تكون في منزلك لأسابيع! هل تضع هذا النوع من المعلومات على باب منزلك؟
7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook

3. صور لأطفالك

الإنترنت هو مكان حساس للغاية عندما يتعلق الأمر بنشر صور للأطفال أو المراهقين الصغار. لا يعني ذلك عدم وضع أي صور للأطفال على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فقط كن حذرا مع المحتوى. يرغب العديد من الأشخاص في مشاركة صور لأطفالهم مع أصدقائهم ، ولكن هناك الكثير من خيارات الخصوصية للتلاعب بها تجعل من المستحيل على أي شخص خارجي مشاهدتها.
7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook

4. تفاصيل محددة حول وظيفتك

لا بأس في مناقشة مدى سعادتك بالعمل ولكنك لا تتناول الكثير من التفاصيل ، ولا سيما مناقشة شيء قد يبدو سلبياً بالنسبة إلى شخص غريب. امتنع عن مناقشة ذلك المدير الذي لا يعجبك ، أو أن زميلك المجنون لا يمكنك الوقوف - عالم الإنترنت هو صغير ، وهذه المعلومات يمكن أن تصل إلى الأيدي الخطأ - التي لا يمكن أبدا أن تكون حالة لطيفة لتجد نفسك فيها.
لا تقدم معلومات حول خطط شركتك المستقبلية. أنت تتوقع من صاحب العمل الخاص بك أن يحترم سريتك. لذلك من العدل القيام بالمثل في المقابل.
7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook

5. محادثات خاصة على الحائط الخاص بك
لقد رأيناهم جميعًا - أصدقاء يتحدثون إلى الأصدقاء في سلسلة من التعليقات وكأنه لم يقرأ أحدًا. لا تكشف ، تحت أي ظرف من الظروف ، عن معلومات خاصة مثل أرقام الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني ليراها الجميع. إذا كنت بحاجة إلى مشاركة هذا النوع من المعلومات ، فستحتاج فقط إلى ثانية للنقر على Messenger. لا خطر ذلك!

7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook


6. القرائن التي يمكن أن تعطي كلمة السر الخاصة بك
ما هو اسم حيوانك الأليف؟ في اي مدرسة ذهبت؟ هذه الأسئلة شائعة جدًا عند محاولة استرداد كلمة مرور منسية. لذلك ، إذا قررت مشاركة صور حيواناتك الأليفة على Facebook ، فتأكد من عدم وضع اسمها في التسمية التوضيحية. يسمح لك Facebook أيضًا بإدراج أفراد العائلة ضمن جهات الاتصال الخاصة بك - من المفيد التفكير فيما إذا كنت تريد جعل هذه المعلومات عامة أم لا. عند اختيار أسئلة الأمان الخاصة بك لمختلف منصات الويب في المستقبل ، من المستحسن أن تذهب إلى الخيارات الأكثر صعوبة أو على الأقل شيء لا تشعر أنك ستحتاج لمشاركته على Facebook.


7. الوظائف العامة بشكل عام
من مصلحتك الخاصة أنه اعتبارًا من هذه اللحظة ستبذل مجهودًا واعيًا للتحكم في من يرى ما يتعلق بموقعك على Facebook. اذهب إلى حائطك وألقِ نظرة على أحدث مشاركاتك - هل هي عامة؟ إذا كان الأمر كذلك ، خذ الوقت الكافي لتغييرها - الأمر بسيط للغاية!
7 أشياء يجب عليك عدم مشاركتها على Facebook



ما الأشياء الأخرى التي لن تشاركها على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك؟


¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم