-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

¨جديد برنامح AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك

¨جديد برنامح  AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك

¨جديد برنامح  AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك


 إصدارات مجانية الفردية على الهواتف الذكية لحماية مستوى  الآلاف من الآلات في نفس الوقت، AVG تقف في الخط الأمامي في المعركة المتطورة باستمرار ضد المتسللين والمجرمين السيبرانيين . ومع تطور التهديدات، يجب أن تكون آليات الدفاع مصممة للحماية منها. عاما بعد عام، ونحن نسمع عن التهديدات الجديدة مثل رانسومواري أو الحيل التصيد المتقدمة وسنة بعد سنة AVG تحديث خط مكافحة الفيروسات ومنتجات الأمن لمواجهتها.
 ليس كل تطور لمكافحة الفيروسات يولد عن طريق الوقاية من التهديد، ومع ذلك، هذا العام AVG قد أضاف مجموعة جديدة من التقنيات الرائعة للقضاء على  التهديدات المحتملة في المستقبل . دعونا نلقي نظرة على أحدث الإصدارات AVG من منتجات مانع االصدأ التي تهدف إلى الأعمال والشركات.



¨جديد برنامح  AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك
¨جديد برنامح  AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك
التاريخ الذي يضيف حتى الآن
انها تريد أن تفعل أفغ الأعمال الطبعة ضرر إذا تحدثنا فقط عن أحدث الميزات  المضافة هذا العام. وكما ذكرنا، فإن برنامج أفغ أنتيفيروس و إنترنيت سيكوريتي الذي يحمي الملايين اليوم يتكون من سنوات من التحديثات على رأس برامجه الأساسية. في حين أن الإضافات الجديدة إلى طبعة أفغ بوسينيس هذا العام يعطيها ميزة في سوق مكافحة الفيروسات والأمن، هو البرنامج ككل الذي يحافظ على الشركة الخاصة بك آمنة .

سلامة
أفغ الأعمال
من: أفغ

جرب أفغ بوسينيس الآن
تقدم أفغ الآن، كمعيار، ميزات حماية الأعمال مثل حماية الهوية التي تمنع برامج التجسس وادواري من تتبع المعلومات الشخصية. ملف خادم الأمن للحفاظ على ملفات الشركة من أيدي المتسللين؛ تشفير البيانات ؛ و ملف التقطيع لضمان الملفات يتم حذف إلى الأبد وتكون غير قابل للاسترداد. وتشمل الميزات الأخرى، التي تشمل الآن معايير أفغ بوسينيس إديتيون ، الحماية في الوقت الفعلي من مواقع الويب الخطرة، وحماية الشبكة الاستباقية لمنظمة العفو الدولية ، وجدار حماية مخصص يوفر حماية إضافية ضد التهديدات مثل الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات والقراصنة والبرامج الضارة. الإدارة عن بعدكما يعطي المشرف القدرة على تثبيت وتكوين وتحديث أفغ عبر شبكة كمبيوتر كاملة من مكان واحد في حين أن وظيفة الماسح الضوئي الذكية تقدم مسح سريع وموثوق بها من أجهزة الكمبيوتر الفردية، والتي لن تحصل في أي شخص الطريق.



مع رانسومواري رفيعة المستوى الهجمات تنفق الكثير من الوقت في الأخبار مؤخرا ؛، ومع نسبة عالية من الهجمات القادمة ضد الأعمال التجارية والمشاريع،  والحماية رانسوموار أفغ هو تقريبا مثل جوهرة في التاج . لحماية بيانات عملك من الفدية، يعمل أفغ بوسينيس إديتيون على تحليل متعدد الفدية رانسومواري ويجمع بين الاختبارات الساكنة والسلوكية، وساندبوكسينغ.
¨جديد برنامح  AVG لحماية كل الاجهزة الخاصة بك

ما هو الجديد؟
كل عام أفغ يضيف ميزات جديدة ومحسنة لطبعة الأعمال وهذا العام لم يكن استثناء. العلامة التجارية الجديدة سيبيركابتور يستخدم التكنولوجيا القائمة على السحابة للمساعدة في وقف تفشي الفيروسات والبرامج الضارة في الوقت الحقيقي . بمجرد أن تواجه أفغ تهديدا غير معروف، والتي يمكن أن تكون على أي من الملايين من الأجهزة تمكين أفغ، يتم تحميلها على الفور إلى ثرياتلابس. هناك يتم تحليل التهديد، ثم يتم إرسال بروتوكول الدفاع المناسب إلى جميع الأجهزة التي تحميها أفغ، عن طريق التحديث.



الحماية في الوقت الحقيقي ضد التهديدات الفردية، عن طريق سيبيركابتور، يعني أفغ يمكن أن توفر الكثير من الكشف عن البرمجيات الخبيثة المحسنة لجميع مستخدمي أفغ. خطوة كبيرة إلى الأمام التي تستخدم قوة السحابة لضمان أن ليس فقط التهديدات التعامل معها في الوقت المناسب ولكن أن جميع المستخدمين أفغ حماية بعضهم البعض من هجوم محتمل .


TRY AVG BUSINESS NOW
فضلا عن سيبيركابتور وتحسين الكشف عن البرامج الضارة يضيف هذا العام أفغ الطبعة الأعمال تعزيز درع الويب . منع درع الويب أفغ الآن على موقع الويب الخاص بعناوين ورل الخاصة بالموقع و مسح عناوين ورل ، بالإضافة إلى إعطاء القدرة على اتخاذ الإجراءات بعد العثور على الفيروسات، مثل مسح الأرشيفات عند الاستخراج، ومسح النصوص، واستبعادات النصوص البرمجية . تقوم واجهة مستخدم محدثة بتجريب تحديث مثير للإعجاب لبرنامج مكافحة الفيروسات مثير للإعجاب بالفعل. إذا كان نشاطك التجاري يبحث عن حل قوي ومريح لإدارة الفيروسات ومكافحة الفيروسات، فيمكن أن يكون أفغ بوسينيس إديتيون هو الجواب الذي تبحث عنه.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم