-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي

تحميل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي


تحميل WhatsApp للكمبيوتر
تحميل WhatsApp للكمبيوتر
عادةً ، لا يتم استخدام تطبيق المراسلة الشائعة WhatsApp إلا على الأجهزة المحمولة (Android و iOS و Windows Phone و Blackberry) ، ولكن مع الإصدار الجديد للكمبيوتر الشخصي و Mac من التطبيق ، يمكنك استخدامه أخيرًا من سطح المكتب! كل ما عليك القيام به هو ببساطة تثبيت برنامج WhatsApp بحيث يمكنك الدردشة مع أصدقائك مباشرة من جهاز Mac أو Windows PCعلى الرغم من أنها تعمل بشكل جيد حتى الآن ، إلا أنها أبعد ما تكون عن الكمال
أصبح تطبيق WhatsApp Web تطبيقًا أصليًا الآن ربما كنت على علم بالفعل بـ WhatsApp Web - الإصدار الذي يمكنك استخدامه من داخل متصفح الإنترنت الخاص بك. إن تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو نفسه تمامًا ، ولكن لا تحتاج إلى فتح متصفح لاستخدامه. إن تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي يشبه إلى حدٍ كبير إصدار الجوال من التطبيق ، لذا إذا كنت تستخدم يوميًا ، فلن يستغرق الأمر طويلاً للحصول على تعليق وظائفه. يقدم هذا الإصدار كل ما تتوقع رؤيته (فقط على شاشة أكبر) ، ويوفر إمكانية الدردشة وإرسال واستقبال الصور والمستندات والملاحظات وإنشاء مجموعات وإدارتها وتغيير صورة ملفك الشخصي وما إلى ذلك. يبدو كل ذلك رائعًا ، لكن هناك بعض القيود على التطبيق. على سبيل المثال ، لا يسمح لك بمشاركتك في الموقع ، ولا يسمح لك بإضافة جهات اتصال جديدة. نعم ، على الرغم من أن تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو خيار يجعل الحياة أسهل قليلاً الآن ومرة ​​أخرى ، فهو لن يحل محل جهازك المحمول في أي وقت قريب. كل شيء له "لكن"
لبدء استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي من التطبيق ، تحتاج أولاً إلى مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام جهازك المحمول ، تمامًا كما تفعل مع WhatsApp Web.

بعد مسح الرمز ، سيتم ربط حساب WhatsApp الذي قمت بتسجيله بهاتفك مع الحساب الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك بدء الدردشة!
تم ترتيب الخيارات في إصدار سطح المكتب بشكل جميل (تذكرنا بـ WhatsApp for Android). والحقيقة هي أنه لا يتطلب جهدا كبيرا من جانبك للعثور على أي شيء تحتاجه ، بل هو مجرد متعة للدردشة بوتيرة أسرع بكثير بفضل لوحة المفاتيح. إذا كان لديك كاميرا ويب و / أو ميكروفون ، يمكنك أيضًا إرسال صور / مقاطع فيديو / مقاطع صوتية.
-اقرا ايضا  : تطبيق WhatsApp Business الجديد
شيء آخر رائع حول استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي هو أن اتصالات الإنترنت تميل إلى أن تكون أسرع من تلك الموجودة على الهاتف المحمول ، لذلك تكون عمليات نقل البيانات أسرع وأسرع إلى الأمام.

وبشكل عام ، يعمل تطبيق WhatsApp للكمبيوتر الشخصي بشكل جيد ، ولكنه يعتمد بالكامل على هاتفك. يمكنك الدردشة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومع ذلك يجب أن يكون جهازك المحمول متصلاً في جميع الأوقات. مع وضع هذا القيد في الاعتبار ، فإنه يضعه وراء منافسيه مثل LINE و Telegram ، الذين يملك كل منهم إصدارات سطح مكتب مستقلة خاصة به.
هل كان يستحق الانتظار؟

لطالما طالب مستخدمو تطبيق WhatsApp بإصدار سطح المكتب للأعمار ، وفي النهاية حصلوا عليه ، على الرغم من عدم كونهم يتوقعون 100٪. على الرغم من أن النسخة تعمل بشكل جيد للغاية وتوفر تقريبا نفس الخصائص مثل إصدار الجوال ، إلا أنها لا تملك واحدة من أهمها - القدرة على العمل بشكل مستقل. لا يسعنا إلا أن نأمل أن يلاحظ فيس بوك ، الذي استحوذ على التطبيق في عام

  • اجابيات التطبيق

تقدم كل الخيارات نفسها تقريبًا كتطبيق الجوال
الدردشة بشكل أسرع باستخدام لوحة المفاتيح
يوفر مزامنة في الوقت الحقيقي بين التطبيق وجهاز الكمبيوتر
واجهة مصممة تصميما جيدا

  • سلبيات التطبيق

يجب توصيل الجهاز المحمول من أجل استخدامه
بعض الخيارات مفقودة
 WhatsApp للكمبيوتر الشخصي

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم