-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية إنشاء السيرة الذاتية باحترافية (الجزء الاول)

كيفية إنشاء السيرة الذاتية باحترافية (الجزء الاول)

كيفية إنشاء السيرة الذاتية باحترافية (الجزء الاول)

وفي حالة الانكماش المالي، يعتبر العمل سلعة نادرة. هذا هو السبب اللدي يجعله  مهم أكثر من أي وقت مضى أن تكون سيرتك الذاتية في حالة ممتازة للحصول على وظيفة أحلامك.
على الرغم من أن الجانب الأكثر أهمية في العثور على وظيفة هو أن السجل المهني والأكاديمي الخاص بك هو مناسب تماما لهذا المنصب، في هذه الأيام  من المهم بنفس القدر كيفية  ظهور هذه المعلومات. لذلك، وجود السيرة الذاتية بتصميم جيد ومعلومات ذات صلة أمر جيد أمر ضروري.
لا تقلق، ان لم بكن لديك تصميم للسيرة الذاتية اللتي تخصك. هناك العديد من  التطبيقات والمواقع التي تمكنك من انشاء السيرة الذاتية الكاملة  بسريعة وسهولة. وهنا بعض وأفضل المواقع ، لذلك اختر ما يناسبك وعليك أن تكون تعرف المهمة التي تريدها
قوالب لإنشاء سيرتك الذاتية مع معالج النصوص
مايكروسوفت وورد وحتى برامج الكمبيوتر لانشاء السيرة الداتية وتطبيقات الهواتف لانشاء السيرة الداتية  تشمل قوالب لصنع السيرة الذاتية. المشكلة هي أنها أساسية جدا، وإذا قمت بتطبيق على السيرة الذاتية باستخدام واحد منهم، فمن الممكن أن كل من يراهافربما  يكون شهد بالفعل عشرات السير الذاتية متطابقة.
الموقع Hloom لديها مجموعة ضخمة من أكثر من 400 كف القوالب مع جميع أنواع الأساليب.  من الكلاسيكية إلى الحديثة، من الحد الأدنى إلى المزخرفة، وتشمل قوالب ميزات مثل الأعمدة (لتشمل المزيد من المعلومات على كل صفحة) أو عناصر الرسم التي تمنحهم لمسة الأصلي.
الموقع Hloom
على  صفحة ويب مكتب  هي مصدر جيد آخر لنماذج السيرة الذاتية من هناك، يمكنك تحميل العشرات من الملفات مجانا لإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بك. كما يتضمن موقع أوفيس على الويب أنواعا أخرى من النماذج التي قد تكون مفيدة جدا للعمل، مثل عدة نماذج لإنشاء بطاقات الأعمال والموارد الأخرى.
 نماذج لإنشاء بطاقات الأعمال والموارد الأخرى
الشيء الجيد في تنزيل القالب هو  توافقه مع معظم معالجات النصوص. على الرغم من أن تنسيق .docx هو في الأصل من ميكروسوفت ورد، فإن هذه الأيام يمكن قراءتها من خلال أي برنامج نصي بالإضافة إلى غوغل دريف، والتي يمكنك استخدامها مع حسابك في غوغل.

إنشاء سيرتك الذاتية على الانترنت دون تثبيت شيء

منذ سنوات، استخدمنا تطبيقات محددة لخلق السير الذاتية التي كان لا بد من تحميلها، مثل ResumeBuilder . على الرغم من أنها لا تزال مفيدة، أنها أصبحت قديمة عفا عليها الزمن. في هذه الأيام يتم العثور على أفضل البرامج لصنع السير الذاتية على الانترنت، ويمكن استخدامها  دون تحميل أي شيء.
واحد منهم هو CVmaker ، التطبيق مجانا تماما. يمكنك إنشاء السيرة الذاتية من الصفر، تخصيص تماما ذلك، واختيار بين ستة تصاميم وتحميله في DOC, PDF أو HTML formats، دون حتى الحاجة إلى  حساب المستخدم. إذا كنت ترغب في إنشاء وحفظ وإدارة العديد منها، فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب.
CVmaker
هناك خيار آخر مثير للاهتمام لإنشاء سيرتك الذاتية على الإنترنت هو Do You Buzz. . على الرغم من أنها قد دفعت الإصدارات، نسخة مجانية قد تكون مثالية لاحتياجاتك. التطبيق ليس فقط يرشدك من خلال عملية صنع السيرة الذاتية الخاصة بك ولكن أيضا يعطيك النصائح حتى لا تترك أي تفاصيل هامة. أيضا، والناتج شكل خاص يجعلها مناسبة لعرض على أي شاشة (كمبيوتر محمول) ولها خيارات حتى تتمكن من نشره مباشرة إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.
Do You Buzz
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح حول كيفية إنشاء سيرتك الذاتية (ما وراء مسألة التصميم)، فإن أحد الخيارات هو النظر في LiveCareer. . مع هذا الموقع،ويمكنك كتابة سيرتك الذاتية على الانترنت ولكن أيضا طلب المساعدة من الخبراء في الموارد البشرية، وقراءة النصائح الأساسية حول السير الذاتية وكيفية التحضير للمقابلات، وخلق خطاب الغلاف الخاص بك. لم يكن لديك لكتابة من الصفر. تبدأ مع واحدة من الأمثلة، والتكيف مع احتياجاتك، وسيكون لديك استعداد في أي وقت من الأوقات.
 LiveCareer.
إذا كنت تبحث لإنشاء السيرة الذاتية على شكل الاتحاد الاوروبي، بما يسمىEuropass Curriculum ، انتقل إليه من الموقع الرسمي  لمولد CV الحر الدي من شأنه مساعدتك في إنشائه  باستخدام المبادئ التوجيهية الخاصة بهم. من نفس الموقع، يمكنك إنشاء وثائق أخرى مفيدة مثل خطابات الغلاف لتقديم طلب للحصول على وظائف في الاتحاد الأوروبي.
Europass Curriculum
وأخيرا، إذا كنت تعرف بالضبط بالضبط ما يجب أن تضع في السيرة الذاتية الخاصة بك وكنت تبحث فقط عن striking design ، فحقق من نماذج CV على موقع Canvaمحرر الرسم على الانترنت يقدم قوالب مجانية كبيرة لصنع السير الذاتية الملونة.
موقع Canva

إنشاء السيرة الذاتية الأصلية  ممكن ... إذا كنت تعرف كيف

بالإضافة إلى وثيقة DOC, PDF، هناك طرق أخرى لتقديم سيرتك الذاتية إلى العالم. وبعض منهم، إلى جانب تلخيص المعرفة 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم