-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تطبيق أندرويد لتعلم تجويد القرآن

تطبيق أندرويد  لتعلم تجويد القرآن


تطبيق أندرويد  لتعلم تجويد القرآن


التجويد هو التدرب على نطق حروف وكلمات القرآن الكريم بالطريقة الصحيحة وحسب القواعد التي تحدد كل هذا ,بل إن التجويد يعتبر من العلوم التي لها مختصون وباحثون, في عصر التقنية يمكنك أن تتعلم التجويد بسهولة عن طريق الكثير من المواقع التي توفر دروس ومقالات أو عبر دروس في اليوتيوب وهي كثيرة ومتنوعة ,وهنا سنتعرف على تطبيق متوفر عبر متجر جوجل بلاي يمكنك إستخدامه في هذا الخصوص.
أيضا تعرف على هذا الموقع العربي الذي يقدم خدمة معرفة مواقيت الصلاة بشكل دقيق ومحدد وفي كل مناطق العالم, وخصوصا الدول العربية.
تطبيق أندرويد  لتعلم تجويد القرآن




وهو ببساطة تطبيق يوفر مجموعة من القواعد وأحكام التجويد عن طريق إتباع منهجية بسيطة تسهل على المتعلم فهم بعض القواعد الأساسية, من مميزات التطبيق هو أنه يوفر الدروس بلغة بسيطة يستطيع الجميع فهما ,عكس اللغة المستخدمة في الكتب المتخصصة والتي تتطلب إتقان اللغة حيث تستخدم لغة أكاديمية تتطلب مستوى تعليمي متقدم إلى حد ما.
يوفر الموقع مجموعة من المستويات مثلا في المستوى الأول ستتعلم النون والميم المشددة ثم تدريب عملي على النون والميم أيضا الإدغام بغنة وهكذا تم تتدرج في المستويات حتى تتمكن من الأساسيات المهمة, التطبيق صغير الحجم وأيضا يعمل مع أغلب إصدارات أندرويد ويدعم الأجهزة الضعيفة.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم