-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Microsoft تختبر ميزة جديدة رائعة لـ MS Office

Microsoft تختبر ميزة جديدة رائعة لـ MS Office



أعلنت Microsoft مرة أخرى أنها ستقوم بإستخدام برنامج الإملاء الصوتي على Microsoft Office . ونعلم جميعا ان  برنامج Voice-to-text كان موجودًا منذ فترة ، ولكن  كان بعيدًا كل البعد  عن الاعتماد عليه. وأخيراً ، تعتقد Microsoft أنها ستطرحه ، فقد بدأت بالفعل بطرح نسخة تجريبية من الإملاء الصوتي لمستخدمي Microsoft Office ، مع وضع تحذير صغير.

مكتب المنزل والطلاب 2016
التحميل الان


إذا كان مستخدمو Office يريدون تجربة الإملاء الصوتي ، فسيلزمهم تشغيل أحدث إصدار من Office for Windows ( Office 2016 ) ويكونوا أحد المشتركين في Office 365 . علاوة على ذلك ، يحتاج مستخدمو Office إلى أن يكونوا جزءًا من برنامج Office Insider الخاص بـ Windows المكتبي . سيتمكن جميع المستخدمين الذين يستوفون هذه المعايير الثلاثة من تجربة تقنية إملاء المكتب الجديدة في Word 2016 و PowerPoint 2016 و Outlook 2016 و OneNote 2016. في الوقت الحالي ، لا تعمل الاختبارات إلا باللغة الإنجليزية الأمريكية . لمزيد من المعلومات حول برنامج Office Insider ، انقر هنا .

يجب أن تسمح التطورات الحديثة في التعلم الآلي ، الذكاء الاصطناعي ، والتعرف على الصوت في النهاية بإعداد إملاء صوتي موثوق به. بما أن مساعدين منظمة العفو الدولية ، الذين يعتمدون فقط على تقنية التعرف على الصوت ، يأخذون العالم من قبل ، فلاينبغي أن يمر وقت طويل قبل طرح هذه الميزة الجديدة الرائعة لجميع مستخدمي Microsoft Office وليس فقط أعضاء برنامج Insider.

مايكروسوفت وورد 2016
التحميل الان


ما هي أفكارك حول الإملاء الصوتي إلى النص؟ هل أنت متحمس لفكرة القدرة على كتابة رواية بدون استخدام يديك؟

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله <؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم