-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف تمنح جهاز Mac الخاص بك القدرة على القيام بكل شيء

كيف تمنح جهاز Mac الخاص بك القدرة على القيام بكل شيء

كيف تمنح جهاز Mac الخاص بك القدرة على القيام بكل شيء


في هذه الأيام لا توجد حدود. إذا كان لديك جهاز Mac ، والبرنامج المناسب ، واليم سوف نهديك  اداة يمكنها مساعدتك على فعل كل شيء أفضل مما كنت تفعله من قبل.
العقبة الوحيدة أمام كل شيء هي التكلفة. تكلف Apps المال وتريد من التطبيقات أن تساعدك على أداء وظيفتك بشكل أفضل مما كنت تفعله قبل أن تضطر إلى دفع تكاليفها كلها.
يمكن الدفع بشكل فردي للتطبيقات بسرعة ، ولكن خدمة جديدة تعتمد على الاشتراك Setapp لتوفر لمستخدمي Mac قوة كل شيء مقابل رسوم شهرية صغيرة. وبدلاً من اختيار التطبيقات التي تشتري أو تدفع عبر الأنف لكل منهم ، فإن Setappيمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى 112 تطبيقًا بقيمة إجمالية تزيد عن 3000 دولار. إذا لم يكن ذلك كافياً ، يقوم Setapp بإضافة المزيد من التطبيقات طوال الوقت. علاوة على القيمة التي يوفرها الوصول غير المحدود إلى العديد من التطبيقات المختلفة التي يقدمها أكثر من 95 مطور مستقل ، تقدم Setapp أيضًا خصمًا بنسبة 10٪ على الاشتراكات السنوية وخصمًا هائلًا بنسبة 50٪ للمشتركين في الخطة التعليمية .
كيف تمنح جهاز Mac الخاص بك القدرة على القيام بكل شيء

البرامج المستندة إلى الاشتراك ليست جديدة. يعد كل من Microsoft Office 365 ومجموعة Adobe Creative Cloud من أبرز الأمثلة على البرامج المستندة إلى الاشتراك ، ولكن مع رسومك الشهرية ، لا تحصل رسومك الشهرية إلا على عدد محدود من البرامج. يتيح لك Setapp الوصول إلى التطبيقات عبر مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك صيانة Mac والإنتاجية والإبداع والتمويل الشخصي والكتابة والتدوين.

بغض النظر عن المهمة التي تحتاج إلى الاهتمام بها ، سيتوفر لدى Setappتطبيق يساعدك في إنجازه. هذه ليست تطبيقات من الدرجة الثانية أيضًا ، ولكن تطبيقات Setappتتمتع بشعبية ، وتمت مراجعتها جيدًا ، وفي كثير من الحالات تطبيقات متميزة باهظة الثمن. Ulysses هو واحد من أفضل تطبيقات الكتابة التي تقدم معالجة الكلمات الخالية من التشتت وأهداف الكتابة سهلة التتبع وأدوات تنظيم المحتوى. CleanMyMac ، تطبيق Mac للتنظيف والصيانة ، هو أداة شائعة أخرى مدرجة في اشتراكات Setapp ، مثل تطبيقات مثل Timing ، والتي ستساعدك على مراقبة نشاط Mac الخاص بك وتحسين جدولك ، و Capto، مما يجعل من السهل جعل الفيديو ولقطات الشاشة. مع أكثر من 100 تطبيق مدرجًا ، سنكون هنا طوال اليوم إذا مررنا بها جميعًا ، ولكنيمكنك التحقق من جميع تطبيقات Setapp المتوفرة هنا .

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم