-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأخبار العاجلة القادمة إلى Facebook

الأخبار العاجلة القادمة إلى Facebook



إذا كنت تفكر في الأخبار فيسبوك ، فإنك تميل إلى التفكير في الأخبار المزيفة ، وكان لدى شبكة مارك زوكربيرج الاجتماعية دورًا كبيرًا في تشتيت الثقافة الغربية في عام 2016. ومن المفهوم أن Facebook يريد إنهاء هذه العلاقة ، وهو يحاول بناء اتصال مع آخر مع نوع آخر من الأخبار. لا يريد فيسبوك أن يكون الشبكة الاجتماعية للأخبار المزيفة. تريد أن تكون الشبكة الاجتماعية للأخبار العاجلة.
تم الإعلان عن قسم "الأخبار العاجلة" في حدث Code Media الأخير من قبل رئيس برنامج الشراكة الإخبارية Facebook Campbell Brown. أهم الأخبار من الحدث هو أن قسم "الأخبار العاجلة" لن يكون جزءًا من مقالات Facebook ، بل سيتم العثور عليه في علامة تبويب Facebook Watch .

وقال براون أيضًا إن قسم "الأخبار العاجلة" سيركز على أهمية المحتوى المحلي وملاءمته ؛ وبعبارة أخرى ، فإن المحتوى الذي ستراه على الأرجح في قسم الأخبار العاجلة على Facebook سيكون مختلفًا عما سيراه شخص ما يعيش في مكان آخر. هذا يضيف إلى التغيير الأخير في موجز الأخبار الذي أعطى الأولوية للمحتوى المحلي. من الاعلان:
"يخبرنا الناس أنهم يأتون إلى Facebook للتواصل مع الأصدقاء. ويقولون أيضًا أنهم يريدون رؤية أخبار حول ما يحدث في العالم ومجتمعهم المحلي. لقد أعلنا هذا الشهر عن تغييرات لتحديد أولويات المشاركات من الأصدقاء ومصادر الأخبار عالية الجودة. اليوم ، نعمل على تحديث "آخر الأخبار" لتحديد أولويات الأخبار المحلية بحيث يمكنك رؤية الموضوعات التي لها تأثير مباشر عليك وعلى مجتمعك واكتشاف ما يحدث في منطقتك المحلية ".لا يوجد حتى الآن كلمة حول متى سنرى قسم "الأخبار العاجلة" .
ما رأيك في Facebook الأخبار العاجلة؟ هل حان الوقت ، أم يجب أن يتركوا الأخبار للصحفيين الذين يفهمون ديناميكيات الإبلاغ عن الأحداث العالمية بشكل أفضل من الفيسبوك؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم