-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

5 تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها

5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها

5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


طلاب الكلية لديهم صعوبة. في حضور المحاضرات والمواعيد النهائية للالتقاء والامتحانات - وبالنسبة لكثير منهم ، تكون هذه هي

المرة الأولى التي يعيشون فيها بعيدًا عن المنزل. حيث ، هناك طهي ، وتحدي الميزانية ، والغسل أيضًا ...(افتراض أنك لن تأخذه

معك إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع). ناهيك عن الحفلات! ومن العجب أن تحصل على وقت كاف للدراسة. مع وجود كل هاته

الاسباب .لحسن الحظ ، فهناك الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية التي تساعد على التخلص من الحياة الطلابية. يساعد بعضها في جعل التعلم أسهل ، بينما يركز البعض الآخر على الجانب العملي من الحياة ودالك بمفردك. ولتحقيق أقصى استفادة من تجربتك الجامعية ، ربما تحتاج إلى القليل من المساعدة. لذلك ، قمنا بتجميع خمسة تطبيقات مفضلة لطلاب الجامعات - وكلها ستمنحك السبق والتخرج وتعطيك الكثير من المساعدة اد لم اقل كلها. لتمنحة حياة خالية من المتاعب.

لذا اقرأ ، وقم بالتنزيل ، واستمتع ... ونتمنى لك التوفيق في دراستك. (PS - انها كلها مجانا.)


5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها

حسنًا ، التطبيق الأول في هذه القائمة هو في الواقع اثنان. قضيت ساعة تقريبًا أو حتى أقارنها لمعرفة أيهما أفضل ، ولكن بينما هما كبيران ، هناك اختلافان كبيران. وجود كلاهما يعني أنك تحصل على أفضل ما في العالمين.

أولا ، دعونا ننظر إلى أوجه التشابه. يسمح لك كل من Evernote و OneNote بجمع صفحات الويب ، والصوت ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والملاحظات المرسومة باليد ، وغيرها الكثير ، وتنظيمها في دفاتر رقمية سهلة الوصول إليها. لقد ولت أيام المجلدات السميكة المليئة بالملاحظات والمذكرات التي تم تسويتها على عجل. ومن خلال المزامنة عبر جميع أجهزتك ، يمكنك الانتقال من الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي إلى الهاتف الذكي دون فقدان أفكارك - فهو مثالي للدراسة في الفصل الدراسي أو المنزل أو أثناء التنقل.

الآن الاختلافات. بينما يعتبر Evernote على نطاق واسع ملك تطبيقات تدوين الملاحظات ، خاصةً من حيث واجهة المستخدم الرائعة وميزات قطع الويب ، فإن الإصدار المجاني ، Evernote Basic ، يحد من التحميلات إلى 60 ميجابايت. هذا صغير جدا. أنت مقيد على المزامنة عبر جهازين أيضًا.

من ناحية أخرى ، يمنحك OneNote ، كجزء من مجموعة برامج Microsoft Office ، مساحة تخزينية OneDrive بسعة 5 جيجابايت. أنت تشارك هذا بين تطبيقات Office الأخرى ، ولكن حتى إذا قمت بتعيين حد 1 غيغابايت لـ OneNote ، فلا تزال الأميال تسبق برنامج Evernote بتل 60 ميغابايت. تحصل أيضًا على الوصول بلا اتصال ، والذي لا يقدمه Evernote مع إصداره الأساسي.

للأسف ، فإن قصاصات الويب في OneNote ليست بنفس جودة برنامج Evernote - فهو يحفظ صفحات الويب التي تم جمعها 
كصور ، بمعنى أن الارتباطات المضمنة لا تعمل. لذا نظرًا لأن كلا التطبيقين مجانيان ، فقم بتنزيل الزوج واستغلال مزايا كل منهما.

2. Wally

5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها


ما لم تكن أحد المحظوظين ، فإن بنك الأم والأب (BOMD ، لفترة قصيرة) لن يدوم إلى الأبد. فرص ، والذهاب إلى الكلية يعني المالية فضلا عن الاستقلال الاجتماعي. وحتى إذا حصلت على القليل من المساعدة ، فستحتاج إلى طريقة مجربة ومختبرة لتجعل أموالك تدوم.

Wally هو تطبيق مجاني لوضع الميزانية يتيح لك التحكم في أموالك . يمكنك إدخال الدخل والنفقات الخاصة بك باستخدام واجهة واضحة وسهلة الاستخدام ، مع تقسيم النفقات إلى فئات مفيدة مثل المنزل والترفيه (يمكنك  إنشاؤها بنفسك). يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات وصور للإيصالات لكل عنصر ، تاركًا وراءك ورقة رقمية من كل  الإنفاقات الخاصة بك.

ويدعم جميع العملات ، لذلك إذا كنت تدرس في الخارج فلن تكون هناك مشكلة. مع خاصية التتبع الجغرافي ، يمكنك حفظ موقع المكان الذي أنفقت فيه هذا المبلغ الباهظ على ماكلاتو الكراميل.

Wally يتيح لك أيضا تحديد الأهداف المالية . لذا إذا كان لديك ميزانية قدرها 800 دولار (أو تريد توفير 200 دولار ، على سبيل المثال) ، فسوف يتتبع Wally دخلك ونفقاتك ويعرض تقدمك على الشاشة الرئيسية.

للحصول على التطبيق المجاني ، يعتبر Wally مفيدًا جدًا وسهل الاستخدام للغاية. وبمجرد أن تتعود على استخدامك لها ، فسوف تتخذ قرارات مالية أفضل في أي وقت - مما يجعل التركيز على دراستك أسهل من دون القلق بشأن المكان الذي تأتي منه الوجبة التالية (أو ليلة الخروج).

3. feedly


5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها


خلال وقتك في الكلية ، سيشجعك أساتذتك على متابعة أخبار الصناعة. المجلات الأكاديمية والكتب المدرسية والأوراق هي شيء واحد ، ولكن مع عالمنا يتغير بسرعة ، تحتاج إلى مواكبة ما هو جديد في مجال عملك. هذا هو المكان الذي يأتي في Feedly.

في جوهرها ، Feedly هو مجمع الأخبار. فهي تجمع كل أخبار الإنترنت في مكان واحد - هاتفك الذكي - حتى تتمكن من قراءتها في وقت فراغك . ما عليك سوى إضافة المواقع التي تريد متابعتها ، وستجعلها ترضيك من أجلك. لا تقتصر على المواقع الإخبارية ، فإما يمكنك إضافة المنشورات والمدونات وقنوات YouTube وتنبيهات الكلمات الرئيسية والمزيد.

تعتبر الواجهة بديهية ، وبمجرد قراءتك لقصصك لهذا اليوم ، يمكنك حفظها للوصول إليها لاحقًا (مثل عبر Evernote أو OneNote) أو Feedly سوف تضع علامة عليها كمقروءة. يمكنك أيضًا مشاركة المحتوى مع زملائك الطلاب أو الشبكات الاجتماعية ، ويتم تصنيف جميع المحتويات تلقائيًا عن طريق Feedly ، أو عن طريق إنشاء فئاتك الخاصة.

سواء كنت في مجال القانون أو الفنون أو العلوم ، لا تتأخر عن آخر التطورات في مجال دراستك - احصل على Feedly وستكون على علم دائمًا طوال الوقت.

5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها


مفهوم البطاقات التعليمية قديم قدم دراسة نفسها. من خلال تنظيم المعرفة في عناصر منفصلة ، يكون من الأسهل تعلمها أو حفظها.البطاقات التعليمية تكسر المواضيع المعقدة إلى أجزاء يمكن التحكم فيها أسهل للفهم ، وتفتح بشكل جيد في ذاكرتك مع التعرض المتكرر والاختبار الذاتي.

Quizlet هو نظام البطاقات التعليمية الافتراضية الأكثر شعبية على الإنترنت ، مدعيا أن "95 ٪ من الطلاب الذين يتعلمون مع Quizlet حسنت نتائجهم." هذا إحصاء مثير للإعجاب ، ويثبت فعالية نظام البطاقات التعليمية ، فضلا عن التطبيق متعدد الاستعمالات Quizlet. لا يتعين عليك استخدام البطاقات التعليمية وحدها - فهناك اختبارات وألعاب وفرص تعاونية أيضًا.

إنشاء البطاقات التعليمية الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء لمساعدتهم على النجاح. اطلب من TA إنشاء مجموعة لأهم الأجزاء في الوحدة. معرفة ما إذا كان يمكنك الفوز على نتائج الطلاب الآخرين - حتى الفوز في المسابقات. هناك الكثير من الأمور في Quizlet ، ومهما كانت دراستك ، فهي أداة قوية يمكنك استخدامها في أي وقت وأي مكان.

5. Yummly

5  تطبيقات مجانية لطلاب الجامعات يجب عدم الاستغناء عنها



هناك شائعة خدعة بأن معظم مساكن الطلبة المخروطية تحمص من الخبز المحمص المحمر والفاصوليا المطبوخة والبيتزا ، وأن الجيوب الساخنة هي مأكولات الطلاب الراقية. في حين أن هذا في الغالب هو الصورة النمطية ، صحيح أنه ليس كل منا طهاة جيدة ، والراحة - وخاصة عندما تتنافس مع جداول زمنية مزدحمة - وغالبا ما يفوز في اليوم.

لكن الوجبات الجاهزة والإخراج ليست المصدر المثالي لوقود الدماغ. الطبخ المنزلي هو طريقة للذهاب ، ويمكنك إعداد وجبات بسيطة وصحية ورخيصة من خلال تطبيق وصفات الطعام ، Yummly .

مثل Feedly ، Yummly هو مجمع أنواع - كتالوج على شبكة الإنترنت ، وقابل للبحث من الملايين من الوصفات من مصادر مختلفة عبر شبكة الإنترنت. يمكنك البحث بحسب المكونات والتكلفة ووقت الطهي ومتطلبات النظام الغذائي والكثير من المتغيرات الأخرى ، وبذلك ستجد دائمًا شيئًا ستحبه.

تتم مراجعة العديد من الوصفات من خلال مجتمع Yummlyالضخم عبر الإنترنت ، لذلك يمكنك تجربة أطباق جديدة يوصى بها مئات أو حتى الآلاف من الأشخاص. يتعلم Yummly أيضًا تفضيلاتك مع الوقت ، وإرجاع الوصفات الأقرب إلى ذوقكوميزانيتك. يمكنك مشاركة المفضلة لديك على الشبكات الاجتماعية ، وحتى إنشاء قوائم التسوق حتى تعرف بالضبط ما لشراء.

يمكن أن تكون الحياة الطلابية صعبة. بالإضافة إلى الضغط الأكاديمي ، عليك أن تتكيف مع الحياة بدون أمي وأبي. امنح نفسك السبق عن طريق تنزيل هذه التطبيقات اليوم.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم