-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك


كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

نحن نعيش في عصر محتوى الفيديو. الجميع يريد الحصول على الضربة الفيروسية التالية الكبيرة. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى كاميرا DSLR باهظة الثمن للحصول على لقطات فيديو ذات جودة التقاط . الكاميرا على جهاز iPhone لديك أكثر من كافية. على الرغم من أن هذا يمنح الجميع فرصة التقاط الفيديو ، فهذا لا يعني أن الجميع يجيدونه.

إذا كنت ترغب في التميز عن الآخرين من خلال محتوى الفيديو ، فراجع هذه النصائح لبدء تشغيل مقاطع فيديو رائعة على 
iPhone .

1. استخدم تطبيق كاميرا غير قياسي
إن تطبيق كاميرا 
iPhone القياسي مناسب تمامًا ، ولكن أفضل برامج تحرير الفيديو تستخدم برنامجًا تابعًا لجهة خارجية لجعل لقطاتها أفضل ما يمكن أن تكون عليه. إليك بعض تطبيقات الكاميرا الشائعة:
كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

هذه التطبيقات تستحق الاستثمار. فهي توفر الكثير من الميزات التي لن تجدها في تطبيق الكاميرا القياسي:

تعديل معدل البت: معدل البت العالي يعني فيديو عالي الجودة.

ضبط معدل الإطار: مع الأي فون الأحدث ، لديك خيار التقاط ما يصل إلى 240 إطارًا في الثانية. الآن يمكنك تحقيق حركة بطيئة ذات مظهر احترافي بلمسة زر واحدة.
الحد من التشويش: لمسة رائعة فائقة ، يقلل من التشويش تلك النقاط التي تظهر على الصور قليلة التعرض. يجعل صورك الداكنة تبدو أقل هواة قليلاً.
دقة 4K: تمامًا حراريًا دقة 1080 بكسل للكاميرا القياسية ، تتيح لك هذه التطبيقات التقاط صور بدقة 4K فائقة الوضوح. حتى السلطات الخاصة بك تبدو لالتقاط الأنفاس مع هذا الخيار.
إدارة المحتوى: هذه ميزة غير مدرجة. يقوم نظام iOS بعمل لائق لتنظيم الصور تلقائيًا ، إلا أن معظم تطبيقات الجهات الخارجية توفر لك خيارات بحث وتصنيف إضافية.

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

هذه بعض التغييرات الرئيسية التي ستراها عند الترقية إلى تطبيق كاميرا غير قياسي. يتمتع كل مصور فوتوغرافي من أعلى iPhone بمفضلته الشخصية. تصفح متجر التطبيقات واعثر على الميزات التي تناسبك بشكل أفضل.
2. استثمر في الملحقات
أكثر من أي شيء آخر ، فإن شراء الملحقات لهاتفك سوف يمنحك ميزة حتى لا يمكن أن يجلب لك التطبيق الأفضل. تعمل الحوامل الثلاثية الأبعاد والميكروفونات الخارجية والإضاءة المناسبة على إضفاء مزيد من المظهر الاحترافي على محتوى الفيديو.
حامل ثلاثي القوائم
وباستثناء حالات نادرة جدًا ، يكون الفيديو الثابت أفضل من الألف من الفيديو المهتز. يمنحك وجود حامل ثلاثي القوائم لوضع هاتفك الكثير من فرص التصوير. يمكنك الحصول على GorillaPod لتعليق هاتفك في مواقع فريدة مثل فروع الأشجار ، مصباح ، أو مروحة السقف. كما أنه مثالي أيضًا للبيئات الخارجية - حيث يتم إعداده على الجزء العلوي من أنبوب نصفه من أجل لقطة سريعة للتزلج.

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

بعض خيارات ترايبود: ميكروفون خارجي
لكي نكون منصفين ، فإن ميكروفونات iPhone القياسية ليست سيئة. إذا كنت تجلس في تسجيل غرفتك أو تلتقط بعض الأصوات المحيطة ، فيجب أن تكون أكثر من كافية. ولكن ، إذا كنت بصدد أداء محتوى أثناء التنقل أو في بيئة مزدحمة ، فإن الميكروفون الخارجي سيساعد مقاطع الفيديو التابعة لك في جذب الأشخاص من خلال صوت الصوت الممتاز. حتى في وسط الحشد ، سيكون صوتك عالى الوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى الحصول على ميكروفونات لاسلكية إذا كنت تنوي عمل محتوى بعيدًا عن هاتفك.
كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

فيما يلي بعض خيارات الميكروفون الجيدة: 3. الإضاءة
في جزء غالبًا ما يتم إغفاله في صناعة الفيديو ، تغير الإضاءة بشكل كبير من حدة اللقطة .

في الهواء الطلق ، لا داعي للقلق كثيرًا نظرًا للضوء الطبيعي ، ولكن الأفلام الداخلية مثل مدونات الفيديو ستعاني كثيرًا بدون صور مرئية مناسبة. من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها منشئو المحتوى الأحدث هي الإضاءة المختلطة. سوف يجمعون مصباح السقف الفلوري مع مصباح وهاج ، ولن يعرفوا لماذا تبدو طلقاتهم. الاستثمار في مجموعة أدوات إضاءة صغيرة سوف يضعك في طيات اللعبة فوق صناع الفيديو المبتدئين الآخرين.

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

على الرغم من أن الإضاءة الجيدة أكثر تطرفًا من مجموعة البدء المعتادة ، فإن الإضاءة الجيدة تمنحك اللقطة التي تفتقدها مقاطع الفيديو التي تشبه الهواة.

بعض خيارات طقم الإضاءة: 4. تعلم ميزات الكاميرا اليدوية
سواء كان نقصًا في المعرفة أو بسبب الكسل ، يترك الكثير من منشئي المحتوى إعدادات الكاميرا تلقائيًا. هذا يترك طلقات تبدو متوسط ​​مؤلم.

تأتي مقاطع الفيديو الرائعة من iPhone من إعدادات مخصصة بشكل صحيح ، مع الاستفادة الكاملة من الإضاءة وضمان ظهور الأشياء بأفضل ما يمكن. في ما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يجب أن تتعلمها لضمان التقاط فيديو رائع على iPhone.
توازن اللون الأبيض
توازن اللون الأبيض ضروري للتعلم لأنها تسمح للكاميرا بتعديل نفسها لعرض الألوان المناسبة استنادًا إلى الإضاءة التي تلتقطها. الآن ، يقوم تطبيق الكاميرا عادة بعمل وظيفة لائقة تحدد توازن اللون الأبيض تلقائيًا لقطعة واحدة. ومع ذلك ، ستجد أن الفيديو الخاص بك يكون أكثر انبثاقًا قليلاً إذا قمت بإجراء بعض التغيير اليدوي.

ليس بالضرورة أن يكون لديك توازن أبيض "مناسب" أيضًا. إذا أعطاك التوازن الأكثر دفئًا الشكل الذي تبحث عنه ، فاستخدمه. جزء من كونها مصور فيديو جيد هو معرفة كيفية ضبط للحصول على نظرة محددة.
كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

التركيزهذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنك دائمًا تركها تلقائيًا ، خاصة إذا كنت تخرج من هاتفك دون أن يحتفظ شخص ما بالمقطع. يتم ضبط التركيز التلقائي على أي موضوع يكون بارزًا في الفيديو ، مع إبقائه واضحًا قدر الإمكان أثناء التسجيل. ومع ذلك ، في بعض الظروف ، يمكن استخدام التركيز اليدوي لسحب بعض لقطات iPhone الصالحة المجنونة.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد أن تكون الجبال خلف جلسك بؤرة التركيز قبل أن تنتقل إلى الاستيلاء على الهواء. إن تعلم 
كيفية التركيز يدويًا هو مهارة قوية لن تؤدي إلا إلى المزيد من اللقطات عالية الجودة

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

إنطباعطريقة رائعة لتطوير أسلوب شخصي ، جودة فيديو iPhone هي كل شيء عن المنظور. بالتأكيد ، يمكن للطلقات الأمامية التي تواجهك أن تبدو جميلة من تلقاء نفسها ، ولكن ماذا لو حاولت التصوير من زاوية سفلية؟ ماذا عن زاوية منخفضة وعرض جانبي؟يمكن أن يؤدي البحث عن وجهة نظر جديدة ومثيرة للاهتمام إلى تغيير نغمة الرمية بالكامل.

يمكن استخدام منظورات معينة للكشف عن معلومات محددة في وقت لاحق في الفيديو ، أو حتى لإظهار الشعور بوجودك هناك. استكشف محيطك واعرض جمهورك طريقة جديدة لمشاهدة العالم

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

بعض وجهات النظر للنظر:
  • عرض عين الطائر: إذا استطعت تحقيق ذلك ، فإن الرؤية الجوية للموضوع تكاد تقريبًا تضمن تصويرًا مثيرًا للاهتمام. انها ليست طريقة طبيعية يرى البشر الأشياء ، وهذا ما يجعلها تبرز.
  • Lower Angle: هل أنت ذاهب للحصول على قوة مع موضوعك؟ حاول التصوير من زاوية أقل. سيجعل المشاهد أكثر احتمالية لتقديمه إلى فكرتك.
  • A Slant: في بعض الأحيان ، الميل البسيط هو كل ما تحتاجه لإحضار اللقطة. جرب إمالة جهاز iPhone الخاص بك قبل الضغط على السجل. قد ينتج عن الجهد الإضافي بعض الإعجابات المضافة عند التحميل على Instagram لاحقًا.
الشبكة
يتم تصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية. إذا كان موضوعك غريبًا في المركز أو خارجًا في مساحة غريبة على الجانب ، فسيؤدي ذلك إلى تدمير الصورة بالكامل. يسمح لك تشغيل الشبكة ببعض الإحساس بالتأليف ويوفر لك مساحة لصطف صورتك لجعلها أكثر وضوحًا. ليس ذلك فحسب ، ولكن الشبكة تساعدك في الحفاظ على لقطة مستقيمة في الفيديو. من السهل التعلم ، بل إنه يأتي مع تطبيق الكاميرا القياسي.

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

مرشحاتبدون شك ، استخدمت الفلاتر لتعديل صورك من قبل. هل تعلم أنه يمكنك أيضًا استخدامها على الفيديو؟
قد يؤدي رمي مرشح من اللون البني على لقطات الجبل إلى إثارة شعور بالحنين إلى جمهورك. ربما يحتوي الفيديو الخاص بك على الكثير من الألوان المتناقضة - فبعض المرشحات يمكن أن تجعل هذه الألوان جريئة بشكل لا يصدق وتجذب انتباه المشاهد. من خلال وضع بعض الأفكار المفضلة في الاعتبار قبل التقاط اللقطة ، يمكنك تصوير لقطاتك بأسلوب إضافي

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

اتجاهلقد رأيت مقطع فيديو تم تصويره في الوضع الرأسي يجب أن يكون قد تم تصويره تمامًا. لا تجعل هذا الخطأ نفسه. خطط لأخذ لقطاتك مقدمًا واعرف أي اتجاه هو الأفضل للموضوع.

منصة اختيارك يلعب أيضا في هذا. اطلاق النار على سناب شات؟ الصورة الشخصية هي الأفضل دائمًا. إينستاجرام؟ المشهد هو المفضل عموما. بغض النظر ، يجب أن تملي المحتوى أسلوب التصوير ، وليس العكس.

كيفية تصوير فيديو أفضل على جهاز iPhone الخاص بك

هذه مجرد بعض الطرق لتحسين لقطات الفيديو الخاصة بك على iPhone أثناء عملك على إتقان هذه الأساسيات ، تأكد من تجربة أنماط التصوير وخيارات الفيديو المختلفة. يمكن أن تساعدك معرفة جميع الحيل على تطوير أسلوبك بسرعة أكبر ، وتؤدي إلى تصوير أفضل لقطات فيديو ممكنة على iPhone .

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم