-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أبل موسيقى vs Spotify contre Tidal

أبل موسيقى vs Spotify contre Tidal

أبل موسيقى vs Spotify contre Tidal

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

لا تعرف أي خدمة بث موسيقى تختارها؟ انت لست وحدك. مع منافسة Apple Music و Spotify و Tidal تتنافس على الأموال التي تحصل عليها بشق الأنفس ، قد يكون من الصعب تحديد أيها يناسبك.
يجب أن تذهب للحصول على كتالوج الموسيقى الأكثر شمولا؟ أفضل جودة الصوت؟ أو هل تتخذ موقفاً أخلاقياً أكثر وتختار أكثر من يدفع الثمن للفنانين؟
لإخراج الألم من القرار ، قمنا بمراجعة ومقارنة كل ثلاثة من أجلك أدناه.

ما خدمة بث الموسيقى التي تختارها؟

1. أبل الموسيقى

اكتسبت شركة Apple Music قاعدة كبيرة من المعجبين منذ إطلاقها في عام 2015. وتجربتها المجانية هي الأطول في هذه القائمة ، على الرغم من أن هذا لم يسبب جدلًا عندما اكتشف الفنانون أنهم لن يتقاضون أجرًا مقابل التدفقات التي تم إجراؤها خلال الفترة المجانية (وافقت Apple على دفع في النهاية).
أبل موسيقى
التحميل الان
7
وتعرضت شركة آبل للموسيقى أيضا لانتقادات لصفقات الفنانين الحصريين ، لكنها تراجعت تحت ضغط شركات التسجيلات الكبرى. ومع ذلك ، لا تزال الخدمة تتنامى في الشهرة نظراً لسعرها المنخفض والكتالوج الضخم ، وكما تعرف أبل ، فإنها تعرف أن لديها الموارد والموهبة لإضافة المزيد من التحسينات مع مرور الوقت.
كتالوج: 45 مليون أغنية
عدد المستخدمين: 36 مليون (فبراير 2018)
جودة الصوت: 256 كيلوبت في الثانية
الاستماع في وضع عدم الاتصال: نعم
قوائم تشغيل برعاية: نعم
التكامل الاجتماعي: نعم
السعر: 5.99 دولارات في الشهر
تجربة مجانية: 3 أشهر
مناسبة ل: الناس على الميزانية ، ومشجعي أبل
غير مناسب ل: أوديوفيليز / أولئك الذين يريدون أفضل صوت
2. سبوتيفي
Spotify هي خدمة البث الأقدم والأكثر شعبية في هذه القائمة. إنها أيضًا الخدمة الوحيدة التي تقدم اشتراكًا مجانيًا يتيح لك بث الموسيقى التي تخضع للإعلانات (بدون الاستماع إلى ما لا يُسمح بها حاليًا) ، مما ساعد على منع قرصنة الموسيقى.
سبوتيفي
التحميل الان
8
على الرغم من ذلك ، انتقد الفنانون سبوتيفي لتعويضها غير العادل. يتم الدفع للفنانين من خلال حصة السوق ، مما يعني أنه عليك الاستماع إلى أغانيهم مئات المرات قبل أن يحصل الفنان على مبلغ يعادل مبلغ الألبوم الذي تم شراؤه مباشرة. في حين أن هذه ليست مشكلة بالنسبة إلى أمثال ريهانا ، فقد يعاني بعض الفنانين الأقل شهرة.
كتالوج: 30 مليون أغنية
المستخدمون: 70 مليون (يناير 2018)
جودة الصوت: 320 كيلوبت في الثانية
الاستماع في وضع عدم الاتصال: نعم
قوائم تشغيل برعاية: نعم - اكتشف أسبوعيًا ورادار الإصدار و Daily Mix
التكامل الاجتماعي: نعم
السعر: 9.99 دولار في الشهر
التجربة المجانية: 30 يومًا
مناسبة ل: أولئك الذين يريدون واجهة سهلة مع جودة صوت جيدة
غير مناسب للأشخاص الذين يرغبون في دعم فنانيهم

3. المد والجزر

في حين أن الرسوم الشهرية لتيدال ستؤجل بعضها (خاصة وأنك لا تملك الموسيقى) ، فإن تفانيها في جودة الصوت ودعم الفنان قد يؤثر على الآخرين. بدأ Tidal في عام 2014 بعرض ترويجي جبني يضم أسماء كبيرة مثل Madonna و Jay Z ينفخان هراء مثير للكاميرات. كما تدعي أنها خدمة البث المملوكة للفنانين فقط ، فإن الأتاوات المدفوعة هي الأعلى في هذه القائمة - لكن التكلفة كذلك بالنسبة لك.
متعلق بالمد والجزر
التحميل الان
7
كتالوج: 48.5 مليون أغنية
المستخدمون: 3 ملايين
جودة الصوت: Lossless (1411kbps)
الاستماع في وضع عدم الاتصال: نعم
قوائم تشغيل برعاية: نعم
التكامل الاجتماعي: نعم
السعر: 19.99 دولار (بدون خسارة)
التجربة المجانية: 30 يومًا
هذا يختتم مراجعتنا - آمل أن تكون المقارنة قد ساعدت في تحديد خدمة البث التي تناسب احتياجاتك. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فجرّب جميع هذه التطبيقات مجانًا ، ثم ألغِ الأثنين اللذين لا تعجبك. ليس لديك شيء تخسره.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم