-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نصائح سريعة لتكنولوجيا ويندوز 10 حاسبة

نصائح سريعة لتكنولوجيا ويندوز 10 حاسبة


نصائح سريعة لتكنولوجيا ويندوز 10 حاسبة


¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

أجهزة الكمبيوتر لدينا والهواتف المحمولة هي سكاكين الجيش السويسري الحديثة. المشكلة هي أننا لا نعرف حتى كل السحر الذي يمكن أن نستحضره من تلك المستطيلات التكنولوجية الصغيرة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنقدم لك نصائح حول التقنية السريعة التي ستقدم لك بعضًا من الأسرار الأكثر ملاءمة لحياتك.

احصل على المزيد من Windows 10 Calculator

إن Windows 10 Calculator هنا لمساعدتك في إنجاز المهام! يمكنه القيام بأكثر من مساعدتك في الحسابات الأساسية (أو المتقدمة في بعض الأحيان). يضع نظام التشغيل Windows 10 Calculator مجموعة كاملة من أدوات التحويل في متناول يديك ، بما في ذلك العملة المستخدمة في السفر إلى الخارج.

Quick-Tips-for-Windows-10-Technology-Calculator

كل ما عليك القيام به للوصول إلى أدوات التحويل الخاصة بالحساب هو النقر فوق القائمة الموجودة أعلى اليمين . هناك ، ستجد قائمة طويلة من جميع الأشياء المختلفة التي يمكن أن تساعدك على التحويل. طبخ وجبة من وصفة أوروبية؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك بسرعة وسهولة تحويل الوزن وغرامات غرام إلى أوقية. لا يمكن معرفة مدى سخونة عندما تسمع ذلك في مئوية؟ ثلاث نقرات بسيطة سوف تساعدك على الحصول على الطقس في فهرنهايت. يمكن للحاسبة حتى تحويل قياسات أقل شيوعا مثل الطاقة من kilowatts إلى حصانا ودرجات زاوية في راديان.
8
أحدث وأكبر نسخة من نظام تشغيل مايكروسوفت.
الكل في الكل ، يمكن أن تساعدك الآلة الحاسبة على تحويل 13 نوعًا مختلفًا من القياس من وحدة إلى أخرى. كما أن لديها أربعة أوضاع مختلفة للحاسبة بما في ذلك Date Date و Scientific و Programmer. تحقق من ويندوز 10 حاسبة الآن! يمكن أن تفعل أكثر بكثير مما كنت تعتقد أنه يمكن.


¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم