-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ستعمل إضافة Chrome الجديدة من Microsoft على تعزيز أمان المتصفح

ستعمل إضافة Chrome الجديدة من Microsoft على تعزيز أمان المتصفح


ستعمل إضافة Chrome الجديدة من Microsoft على تعزيز أمان المتصفح
¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


مرحبا بك زائر مدونتنا مدونة ( التكنلوجيا والعالم ) اليوم تحدث هجمات التصيد الاحتيالي عندما يحاول مجرمو الإنترنت جذبك إلى نطاقاتهم باستخدام روابط وصورًا ومقاطع فيديو وهمية كطعم. هذه الروابط المزيفة في جميع أنحاء الإنترنت ستحصل في كثير من الأحيان على رسائل البريد الإلكتروني المزورة والرسائل الإلكترونية المملوءة بها ، وكلها مصمّمة لتصل إلى المجالات المصابة التي ستضخ جهاز الكمبيوتر الخاص بك مليئًا بالفيروسات والبرامج الضارة.

عندما يتعلق الأمر بهجمات التصيد الاحتيالي ، فإن اليقظة هي التكتيك الدفاعي الأول . تحقق دائمًا من نطاقات الروابط التي تنوي النقر عليها وعناوين المرسلين للرسائل الإلكترونية التي تتلقاها. لا تنقر مطلقًا على رابط لست متأكدًا منه.

بما أننا بشر فقط ، نحن عرضة لارتكاب الأخطاء. ولهذا السبب يجب علينا أيضًا استخدام البرامج تحمينا من هجمات التصيد الاحتيالي.تأتي متصفحات الويب الحديثة مزوّدة ببروتوكولات برمجية مصممة لحمايتنا من جميع أنواع التهديدات الحديثة ، ولكن ليس كل المتصفحات تتمتع بمستويات متساوية من الحماية. وفقًا لتقارير مقارنة أمان متصفح الويب لـ NSS Labs 2017 ، فإن Microsoft Edge لديه أفضل حماية للبرامج الضارة تم تصميمها اجتماعيًا بشكل دائم والتي يتم تشغيلها دائمًا. تقدم شركة Edge حماية بنسبة 99٪ من هجمات التصيد الاحتيالي ، والتي تتفوق على Google Chrome بنسبة 87٪ وموزيلا فايرفوكس بنسبة 70٪.

ستعمل إضافة Chrome الجديدة من Microsoft على تعزيز أمان المتصفح


من الواضح أن شركة Microsoft ترغب في التبديل إلى مستعرض الويب الخاص بها ، ولكن إذا لم تكن من المحتمل أن تقوم بتغيير المستعرضات ، فستظل ترغب في حمايتك. ولهذه الغاية ، أصدروا إضافة Windows Defender جديدة لـ Google Chrome والتي ستوفر نفس مستوى الحماية ضد هجمات التصيد الاحتيالي كما ستحصل على Microsoft Edge.

توفر إضافة Chrome الجديدة إمكانية الوصول الدائم إلى "قائمة ديناميكية بالمواقع الضارة والملفات التي تم الإبلاغ عنها والمعروفة بأنها ضارة." عندما تنقر على رابط ، ستتحقق منه الإضافة من القائمة وإذا كانت هناك مطابقة ، فسيتم حظر الوصول إلى الموقع وإظهار الشاشة الحمراء برسالة تخبرك بأن الموقع قد يكون غير آمن.

يمكنك الحصول على ملحق Windows Defender Chrome الجديد هنا .
فكرة Microsoft Edge هي أن تكون سريعة ونظيفة وخفيفة الوزن قدر الإمكان للتعامل مع متطلبات الأجهزة المختلفة ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم