-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف ترى سجل دردشتك على Facebook Messenger

كيف ترى سجل دردشتك على Facebook Messenger


كيف ترى سجل دردشتك على Facebook Messenger

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸
المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون Facebook  للتواصل. نحن لا نتحدث عن الشبكة الاجتماعية لإشباعها ، أو تحميل الصور أو التعليق على المنشورات ، بل بالأحرى نظام الدردشة في المنصة. وبدون جدوى في البداية ، أعطيت أهمية أكبر في السنوات الأخيرة ، مما تسبب في   أن يكون لدى Facebook  Messengerالآن أكثر من مليار مستخدم نشط.
أدت شعبية متزايدة رسول إلى مشكلة شائعة: كثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدامها. اليوم في Softonic ، سنوضح لك كيف ترى سجل دردشتك على Facebook  انتبه؛ وأسهل مما كنت اعتقد.

كيفية عرض محفوظات المحادثة  Messenger

الخطوة 1

أول شيء يجب عليك فعله هو النقر على أيقونة بين طلبات صديق و الإخطارات . يمثل هذا الرمز في المنتصف جميع المحادثات المتاحة حتى الآن ، بالإضافة إلى المستخدمين الذين تمت إضافتهم مؤخرًا أو تثبيت Facebook Messenger.
على الأرجح كنت تعرف كيفية القيام بذلك. من هنا ، يجب عليك الانتقال لأسفل ، في المكان الذي يظهر فيه عرض الكل في  Messenger.

الخطوة 2

ستتغير الشاشة بشكل كبير ، وستظهر أمامك دردشة Facebook  ، ولكن في وضع ملء الشاشة. هنا يمكنك رؤية جميع المستخدمين الذين أجريت معهم محادثة. قم بالتمرير لأسفل لرؤية جميع الدردشات منذ البداية.
ملاحظة: إذا رأيت في أي وقت اسم مستخدم Facebook  ، فهذا يعني حدوث أحد أمرين. الأول هو أن هذا الشخص قد قام بحذف حسابه / الحساب الخاص به وأن الشبكة الاجتماعية قد غيرته بشكل افتراضي ، أو قام هذا الشخص بمنعك ، ولا يمكنك الاتصال به / معها. هذا كل شئ.

الخطوه 3

وهنا الاشياء الجيدة. هل شاهدت رمز الترس الذي يظهر في الجانب العلوي الأيمن؟ انقر هناك لرؤية العديد من الإعدادات. تلك التي تهمك هي التالية:
  • طلبات الرسائل الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بنا ، ولكنهم ليسوا أصدقاء في دائرتنا. هذا القسم هو واحد من أكثر جوانب فيسبوك منسية. قد يفاجئك الأشخاص الذين أرادوا الاتصال بك ، ولم تعرف حتى الآن.
  • المحادثات المؤرشفة: تلك الدردشات التي تريد إرسالها إلى الجزء الخلفي من ذاكرتنا ، مثالية إذا كنت تريد أن تبقى هناك إلى الأبد.
  • المحادثات غير المقروءة: ربما تركت دردشة غير مقروءة في وقت ما. هنا لديك إجابتك.

الآن بعد أن حصلت على النقاط الرئيسية لتحقيق أقصى استفادة من دردشة Facebook  ، لا تنس أنه يمكنك أيضًا استخدام جميع هذه الميزات التي ذكرناها للتو من تطبيق الجوّال أيضًا.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم