-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تعتقد Microsoft أنها حققت اختراقاً في الذكاء الاصطناعي للمحادثة

 تعتقد Microsoft أنها حققت اختراقاً في الذكاء الاصطناعي للمحادثة


 تعتقد Microsoft أنها حققت اختراقاً في الذكاء الاصطناعي للمحادثة

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸
دعونا نكون صادقين ، مضطرًا إلى قول "Hey Siri" "Hey Cortana" "Alexa" و "OK Google" قبل أن تتمكن من البدء في التفاعل مع مساعد AI  لديك أمر مزعج جدًا. إنه لا يشعر بالطبيعية ويقف في طريق استخدام مساعدك في المهام الدنيوية البسيطة مثل إضافة عنصر إلى قائمة التسوق الخاصة بك. لا يزال الأمر يبدو كما لو كنت تتحدث إلى جهاز كمبيوتر ، لذلك لا تفعل الكثير من الكلام. بدلا من ذلك ، قد تسأل عن الطقس الآن وبعد ذلك أو تلعب الأغنية الغريبة ، ولكن في الحقيقة أنت فقط تستخدم مساعد AI  الخاص بك للحصول على الإنذارات والتذكير ، حتى لو كان ذلك.
تدعي شركة مايكروسوفت أنها حققت "طفرة تكنولوجية" يمكن أن تغير كل ذلك. "الازدواج الكامل" هو مصطلح الاتصالات السلكية واللاسلكية وهذا يعني يمكن أن يكون هناك اتجاهين الاتصالات، تماما كما في مكالمة هاتفية منتظمة، ومايكروسوفت يعتقد انهم متصدع لمنظمة العفو الدولية مع آخر تحديث لها يسمى الكامل الحس صوت مزدوج ". هذا التحديث يعني أن الذكاء الاصطناعي سوف يكون قادرًا على الاستماع إليك والتحدث إليك في نفس الوقت ، لذا لن تضطر إلى الانتظار حتى يتوقف اليكسا أو كورتانا عن التحدث قبل أن تتمكن من الرد.
وقد استلم برنامج Xiaolce ، وهو برنامج Chatbot التابع لشركة AI والذي يعمل حاليًا في الصين ، التحديث الكامل لحسنة الصوت. فهي لا تسمح لها بالاستماع إلى المستخدمين أثناء التحدث إليهم فحسب ، بل أيضًا من أجل زيادة الكفاءةمتى ترد على ما يقوله المستخدمون. هذا أيضا له تأثير إضافي من إزالة الحاجة إلى استخدام كلمة التنبيه في كل مرة يريدون الحصول على انتباهها.
تعمل Microsoft على إحضار التحديث الكامل لميزة صوت الوجه المزدوج إلى مواقع الدردشة الأخرى حول العالم بما في ذلك Zo في الولايات المتحدة.
تركز منتديات الدردشة الاجتماعية التابعة لشركة مايكروسوفت ، مثل شياولسي وزو ، على جلسات المحادثة مع المستخدمين أكثر من تركيزها على مساعدين مثل كورتانا وأليكسا. لديهم روح الفكاهة وأكثر مهارة في الدردشة شيت. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أن المهارات من كلا النوعين من الروبوتات AI  لا يمكن أن تنزف في بعضها البعض. تقوم Microsoft بتدريس برامج الدردشة 
الخاصة بها لإيقاف ما تفعله ، مثل إخبارك قصة على سبيل المثال ، حتى يتمكنوا من أداء مهام أخرى مثل تشغيل أو إيقاف تشغيل الضوء. هذه مهارة أخرى من شأنها أن تكون مفيدة للغاية لمساعد الذكاء الاصطناعي القائم على الإنتاجية.
هذا التطور يجعل المحادثات مع أجهزة الكمبيوتر تبدو أكثر طبيعية بكثير ، مما يكسر آخر تلك الحواجز العقلية التي تقف في طريق التكامل الكامل لمنظمة العفو الدولية على جميع مستويات المجتمع. الروبوتات قادمة ، الناس.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم