-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تنزيل VPN موثوق لحماية كل تصفحاتك

 تنزيل VPN موثوق  لحماية كل تصفحاتك 

Panda VPNPro

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


1.ما هو VPN؟

عادةً ، عندما ندخل إلى صفحة ويب من كمبيوتر شخصي أو هاتف جوال ، يرسل جهازنا تعليمات متنوعة عبر جهاز التوجيه ، ويسعى للوصول إلى صفحة الويب المعنية. توجه هذه التعليمات إلى مزود خدمة الإنترنت ، الذي يقوم بعد ذلك بنقلها قبل إرسال النتيجة (صفحة الويب) مرة أخرى إلى جهازنا. ماذا يحدث إذا أضفنا وسيطًا بين الخطوتين؟ هذا هو الوقت الذي تدخل فيه الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN، والمعروفة باسم شبكة خاصة ظاهرية خاصة بك.

ما هي الشبكات الخاصة الظاهرية التي تقوم بها هي إضافة خطوة أخرى إلى الاتصال ، حيث تعمل بمثابة نفق بين جميع الطلبات التي ترسلها إلى جهاز التوجيه أو المودم ومتصفحك. هذه الخطوة المتوسطة التي تقوم بها الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تشفر جميع معلوماتك ، مما يجعلها أكثر أمانًا.

وبهذه الطريقة ، يمنع استخدام الشبكة الظاهرية الخاصة أي شخص يغير البيانات التي ترسلها وتتلقاها ، مما يضمن اتصالًا أكثر موثوقية وتدخلاً.


2.تحميل Panda VPN
Panda VPNPro

هناك الكثير من الشبكات الافتراضية الخاصة المختلفة ، وهي متاحة مجانًا أو مع المزيد من الميزات المتميزة التي تأتي 
بتكلفة.توصيتنا هي Panda VPN، والتي أطلقها مؤخرًا مطوّر برامج مكافحة الفيروسات الشهير Panda.


باندا VPN بريميوم
التحميل الان
10

استخدام Panda VPN بسيط للغاية: يجب عليك فقط تثبيته من خلال الرابط أدناه واتباع التعليمات. قم بإنشاء حساب Panda (إذا لم يكن لديك حساب بالفعل) ، قم بالوصول إليه ، وقم بتنشيط VPNالخاص بك واستمتع بجميع مزايا التنقل بدون حدود ومع مستوى إضافي من الأمان.

توفر لك النسخة المجانية ، Panda VPNFREE ، إمكانية الوصول من جهاز واحد ، و 150 ميغابايت من النقل اليومي وموقع افتراضي واحد.

إذا كنت تريد الوصول إلى عرض VPN أكثر شمولاً ، فيجب عليك تجربة Panda VPNPremium. يسمح لك Panda VPNPremium بالوصول إلى الويب من العديد من المواقع المختلفة ، ونقل البيانات بشكل غير محدود ، ويمكن استخدامه في ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة.


Panda VPNPro

علاوة على ذلك ، تتضمن Panda VPNPro أيضًا مضادًا للفيروسات يأتي مع ضمان Panda.


¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم