-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية تغيير إعدادات Instagram لاستخدام بيانات أقل

كيفية تغيير إعدادات Instagram  لاستخدام بيانات أقل

كيفية تغيير إعدادات Instagram  لاستخدام بيانات أقل

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸
أصبح Instagramأهم شبكة اجتماعية في السنوات الأخيرة. سواء كنت مستخدمًا جديدًا أو محترفًا قديمًا ، فإنه يستحق التحقق من إعداداتك. اليوم في Softonic ، سنوضح لك  كيفية تغيير إعدادات Instagramلاستهلاك بيانات أقل.

السيطرة على البيانات الخاصة بك

يحتوي Instagramعلى واحد من quirk: يعتمد كل شيء على مقاطع الفيديو والصور. على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى أو المواقع التي يهيمن عليها النص ، فإن مفهوم السمعي البصري للإنستغرام هو مفتاح كل شيء. المشكلة هي أن الصور ومقاطع الفيديو سوف تمضغ خطة البيانات الخاصة بك مثل Cookie Monster في مصنع Keebler.
يدرك مبرمجو التطبيق أن كل ميغابايت مهم جدًا ، لذلك قاموا بتطبيق ميزة حتى لا يتم استخدام بياناتك بسرعة. للوصول إليه ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Instagramانتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على ترس "الإعدادات" .
إذا قمت بالتمرير لأسفل ، سترى أن هناك العديد من الخيارات التي قد لا تعرفها ، ولكن يسمى الشخص الذي يهمنا: "استخدام البيانات الخلوية". انقر على هذا القسم.
بوجه عام ، يتم تعطيل علامة التبويب هذه افتراضيًا. يمكنك تشغيله وقراءة ما تم تظليله بعناية : "إذا اخترت استخدام بيانات أقل ، فقد تستغرق مقاطع الفيديو وقتًا أطول للتحميل عبر اتصال شبكة الجوّال".
إينستاجرام
تنزيل INSTAGRAM
7
كيف يؤثر هذا الخيار حقًا على تجربتك؟ حسنا ، انها غير ملحوظة في الأساس. ستستمر في رؤية الصور ومقاطع الفيديو على Instagramبسهولة ، والآن سيستغرق بضع ثوانٍ أطول . في المقابل ، لن ترى استهلاكًا مرتفعًا للبيانات على فاتورة هاتفك ، وهو أمر يحدث عادةً مع مقاطع الفيديو ، حيث يكون التحميل المسبق شائعًا حتى تبدأ في المشاهدة على الفور.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الخيار قد لا يظهر على تطبيق Instagramإذا كان الأمر كذلك ، فهو ليس خطأ التطبيق أو هاتفك الخلوي: إنه أنت. انتقل إلى قائمة التحديث وتأكد من أن Instagramمحدّث . من المحتمل أن يكون لديك إصدار قديم لا يحتوي بعد على هذا الخيار المفيد.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم