-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

Fortnite تحقق من أفضل 10 ألعاب مجانية للعب على الإطلاق

  Fortnite تحقق من أفضل 10 ألعاب مجانية للعب على الإطلاق
  Fortnite تحقق من أفضل 10 ألعاب مجانية للعب على الإطلاق

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

Fortnite: Battle Royale تهيمن على عالم ألعاب الفيديو. لا يمكنك تسجيل الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى تصفح مواقع الوسائط السائدة دون التعرض للقصف من خلال القصص حول اللعبة المجانية. Fortnite ليس فقط لعبة مجانية باردة رغم ذلك. في الواقع ، كانت الألعاب المجانية متوفرة منذ وقت طويل وهناك الكثير من الألعاب الملحمية التي يمكنك اللعب بها دون الحاجة إلى دفع سنت واحد. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الألعاب المتوفرة على الإطلاق.

أفضل 10 ألعاب مجانية للعب في كل العصور

1. Fortnite: معركة رويال

كان علينا إدراجه. Fortnite: Battle Royale هي أهم لعبة في العالم الآن. يوفر Fortnite 100 royales معركة اللاعبين التي تنطوي على بناء القواعد ووضع الفخاخ مع تقليص مساحة اللعبة يجبر اللاعبين على مواجهة وقاتل بعضهم البعض حتى النهاية لا يوجد سوى لاعب واحد فقط.
يبدأ العمل عندما تنزلق على خريطة الجزيرة الضخمة وتبدأ على الفور في البحث عن الأسلحة التي يمكنك استخدامها بعد ذلك لإنزال اللاعبين الآخرين. Fortnite: Battle Royale لها جزيرة واحدة فقط ولكنها ضخمة ، وتقوم شركة Epic Games ، المطور الذي يعمل على Fortnite ، بالعمل عليها باستمرار وتحديثها.
الرسومات عبارة عن كارتون صغير ، وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر إحراجًا قليلاً ، فقد ترغب في التحقق من ساحة معركة Player Unknown. بالطبع ، Battlegrounds ليست مجانية ، لذلك لن نتحدث عنها هنا.
2. عالم السفن الحربية
عالم السفن الحربية
World of Warships هو محاكاة استراتيجية بحرية ممتازة من wargaming.net لا تقهر. يمكنك السيطرة على جسر السفن الحربية العسكرية الحديثة المختلفة وكقائد ، فمن مسؤوليتك للتأكد من أن طاقمك على قيد الحياة اليوم ويبحر إلى النصر.
قامت Wargaming بعمل ممتاز في دمج ديناميكيات المعركة البحرية الواقعية في World of Warships ، مما يعني أن اللعبة تتمتع بشعور فريد. تتنازع فرق المعارك ضد بعضها البعض وتتأثر التكتيكات والاستراتيجيات بالقدرات الفردية لمختلف فئات السفن الحربية بما في ذلك المدمرات والبوارج والطرادات وناقلات الطائرات.
إذا كنت تبحث عن لعبة استراتيجية ومخيفة تحتوي أيضًا على جرعة كبيرة من الحركة ، فإن لعبة World of Warships تناسبك
3. حرب الرعد
دوي الحروب
War Thunder هو محاكاة معركة أخرى ، باستثناء هذه المرة لا يقتصر العمل على موجات المحيط الأزرق. في الواقع ، ليس هناك الكثير من القيود على War Thunder حيث أنها تقدم لعبة شاملة عبر البر والبحر والجو. تمتلك War Thunder أكثر من800 مركبة مختلفة للاختيار من بينها ، مأخوذة من بلدان في جميع أنحاء العالم والعديد من المسارح الحديثة المختلفة للحرب من الحرب الأهلية الإسبانية فصاعداً.
تقدم الحرب الرعد ثلاث طرق معركة مختلفة. معارك الأركام ، المعارك واقعية ، والمعارك محاكي مصممة للاعبين من مستويات مختلفة من الخبرة ، لذلك حتى لو كنت جديدا على اللعبة هناك طريقة في المعارك الملحمية تقدم الحرب ثاندر.
4. فريق القلعة 2
فريق القلعة 2
Team Fortress 2 هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على الإطلاق. تم إنشاء النسخة الأصلية من Team Fortress كعارض لـ First Person Shooter (FPS) ، Quake. كان فريق Fortress جيدًا لدرجة أن شركة Valve ، التي تقف وراء متجر Steam Store الشهير ، قررت تطوير التكملة بشكل احترافي.
اللعبة عبارة عن لعبة FPS سريعة الخطى ، وكما يوحي العنوان ، تدور حول فريقين يحاولان الحصول على الأفضل من بعضهما البعض. مثل Fortnite ، يستخدم Team Fortress 2 رسومات تشبه الرسوم الكاريكاتورية ، لكن Fortnite لديه القليل من الإمساك به إذا أراد أن يصبح أكثر شعبية من فريق Fortress 2 لأنه على Steam ، فإن Team Fortress 2 لديه 37 مليون مالك مسجل لا يصدق.
5. دوتا 2
DOTA 2 ، أو Defence of the Ancients 2 ، هي لعبة أخرى بدأت الحياة كوسيلة تعديل لكن بعد ذلك انتقلت لغزو العالم. DOTA 2 كانت أول لعبة كبيرة في ساحة المعركة على الإنترنت (MOBA) ، وهي الآن واحدة من أكبر الأنواع حولها.
يحدث هذا الإجراء في DOTA 2 في ساحات المعارك المليئة بالأزقة التي تربط بين حصتين حصينتين. اللعبة لديها 115 أبطالللاعبين للاختيار من بينها ، مع كل قدرات وخصائص فريدة من نوعها التي تؤثر على الطريقة التي سوف تكون قادرة على التأثير في المعركة. تقدم DOTA 2 تجربة لعب غنية مع العديد من طرق اللعب المختلفة للاختيار من بينها ، وهي ناجحة جدًا وشعبية لدرجة أن هناك العديد من الأحداث الاحترافية التي تقام في جميع أنحاء العالم
6. جامعة أساطير
League of Legends هي لعبة أخرى موبا تثبت شعبية هذا النوع. يسيطر اللاعبون على بطلهم ويقاتلون مع زملائهم في الفريق لمحاولة إنزال حصن الفريق المنافس ، والذي يطلق عليه Nexus. في League of Legends ، يبدأ الجميع بالضعف ، لكن اللاعبين يستطيعون الارتفاع بسرعة واكتساب الأشياء الثمينة ونقاط الخبرة مع تطور العمل.
مثل DOTA 2 ، فإن League of Legends تحظى بشعبية كبيرة حتى أنها أنتجت مباريات احترافية. شاهد 60 مليون شخص بطولة العالم 2017 ، والتي قدمت أكثر من 4 ملايين دولار للفائزين من مختلف الفئات.
هل أنت على وشك بدء رحلتك إلى البطولات الكبيرة
7. عالم الدبابات
عالم الدبابات
عالم الدبابات يشبه عالم السفن الحربية. كلاهما يأتي من wargaming.net ملحمية ، ولكن العمل يجري على الأرض في المركبات المتعقبة من جميع أنحاء العالم. مثل معظم الألعاب في هذه القائمة ، تحظى World of Tanks بشعبية لا تصدق وتضم 

أكثر من 80 مليون لاعب مسجل. تقدم حركة تكتيكية متعددة اللاعبين ، ليس من الصعب معرفة سبب شهرة هذه اللع

8. الموقد
رأس حجر الموقد
Hearthstone هي لعبة بطاقة تعتمد على أبطال Warcraft. ويستخدم كل نفس التقاليد والشخصيات والسحر وأسلحة Warcraft ولكنه يضعها كلها في بطاقات لعب افتراضية لخلق ديناميكية جديدة. Hearthstone معركة بين لاعبين مع كل لاعب ببناء مجموعة من 30 ورقة للقتال معها.
قد يبدو Hearthstone أبسط بكثير من بعض الألعاب الأخرى التي قدمناها لكن لا تدع هذا يخدعك. هذه اللعبة هي الإدمان ، وهناك جحافل من عشاق هيرثستون هناك. سوف تكون القادم؟

9. فرحة الخلق: وضع القصة

هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن بقية الألعاب التي قمنا بعرضها لأنها في الواقع تحية مشجعة لسلسلة الرعب الشهيرة Five Nights في فريدي. تتضمن اللعبة سكوت كاوثورن ، المطور لسلسلة الرعب الشهيرة ، وتتعمق في قصة خيالية عن كيف أصبحت خمس ليال في فريدي. إنها طويلة ومعقدة ومليئة بقصاصات القفزة. إنها حقًا إضافة مرحب بها ، ولكنها غير رسمية ، إلى امتياز خمس ليال في فريدي ، وهي متاحة
10. الحرب
يمكنك لعب ديستني 2 مجانا؟
إذا كنت تريد لعب ألعاب مصير بونجي الملحمية ولكنك لا تشعر بأنك ستحصل على 60 دولارًا مقابل هذا الامتياز ، فيجب عليك تجربة Warframe. يوفر Warframe إجراءً سريعًا من جانب شخص ثالث على نطاق كبير ويتم تحديثه باستمرار وإضافته إلى.يمكنك بناء وتخصيص أسلحتك من الصفر واللعب مع الناس في جميع أنحاء العالم. تستحق Warframe بالتأكيد تجربة إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب كبيرة.
منقول من هنا
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم