-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل تحب AI Holographic AI Assistant؟

هل تحب AI Holographic AI Assistant؟

هل تحب AI Holographic AI Assistant؟
¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

هل يحتوي منزلك على Amazon Echo أو مساعد Google Home AI  تزداد شعبية هذه الأجهزة هذه الأيام لأنها حققت خطوات حقيقية في التعرف على الصوت. سواء كنت من عشاق ستار تريك أو أحد الوالدين الذين يعانون من الإجهاد ، فإن القدرة على تحريك أمر ما لمساعد في منظمة العفو الدولية ، مصمم خصيصًا لمساعدتك ، لا يجب التقليل من شأنها.

مساعدين الذكاء الاصطناعى سمعي بصرامة ، ومع ذلك ، مع استجابة الأوامر الصوتية مع استجابة صوتية أو الإجراء المطلوب (سواء كان ذلك بإطفاء الأنوار أو طلب البيتزا) يحدث كما لو كان عن طريق السحر. أعلنت أمازون عن برنامج Echo Show ، وهناك بعض التذمر في محور Microsoft الرئيسية الذي يقدم إمكانيات كاملة تعمل باللمس ، ولكن هذه لا تأخذ مساعدين من منظمة العفو الدولية في أي مكان خاص. في الواقع ، إنها حركات آمنة إلى حد كبير على طول مسار التنمية الذي يتم ارتداؤه جيدًا.انهم أساسا الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية كبيرة مع المتكلم لائق واتصال بالإنترنت.

الآن ، ماذا لو كان لمساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بك وجهاً لتتوافق مع هذا الصوت أو حتى الجسد؟ حسنًا ، هذا هو بالضبط ما يعرضه هذا الفيديو المفاهيمي. قامت شبكة Untitled Network بأخذ Cortana AI من لعبة فيديو Halo (التي تعتمد عليها AI   الخاصة بـ Microsoft ) وأنتجت مساعد AI ثلاثي الأبعاد تمامًا.

الآن الجهاز هو مجرد مفهوم ومهمة DIY في ذلك ، لذلك ربما لن نرى أي شيء مثل هذا سيأتي إلى السوق في أي وقت قريب ، ولكن من يفتن أن نرى قليلا مساعد الظاهري يركض والقيام العطاءات الخاصة بك. إذا بدأ مطورو مساعدو AI  الرئيسيون مثل Amazon ، و Microsoft ، و Google النظر في إنشاء مساعدين ثلاثي الأبعاد ، فقد تكون النتائج شيئًا غير عاديًا.
¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم