-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية حذف نتائج بحث Google

كيفية حذف نتائج بحث Google

كيفية حذف نتائج بحث Google



¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

في منتصف شهر مايو 2014 ، قضت محكمة العدل الأوروبية بأن مستخدمي الإنترنت لديهم الحق في أن يُنسى . وهذا يعني أن مزودي محركات البحث مثل Google ملزمون بإمكانية حذف المراجع على صفحات الويب التي تحتوي على بيانات حساسة وشخصية.
لطلب حذف نتيجة بحث Google ، يجب عليك ملء نموذج عبر الإنترنت. هنا ، سأراجع قائمة التحقق للتأكد من أنك تعرف بالضبطما الذي تبحث عنه عند تقديم طلبك.
تقدم بطلب حذف نتائج البحث هنا .

ذلك يعتمد على الحالة الفردية
في المقدمة إلى نموذج طلب إزالة البحث ، تؤكد Google أنه بالنسبة لكل طلب ، يتم اتخاذ القرارات على أساس كل حالة على حدةوتخضع لشروط معينة. يجب أن تستوفي نتائج البحث المتطلبات التالية:
يجب أن تتضمن نتائج البحث اسم الشخص المتضرر .
يجب أن تكون النتائج غير متناسقة مع الأغراض التي كانت مخصصة لها أصلاً ، أو
يجب ألا تكون ذات صلة بهذه الأغراض أو تتجاوزها
في كل قرار فردي ، يتم أخذ الوقت المنقضي منذ النشر في الاعتبار بشكل خاص.

عند اتخاذ القرار ، تقيّم Google حقوق الخصوصية للفرد ضد حقوق عامة الناس. لا يمكن إزالة نتائج البحث إلا لمواطني الاتحاد الأوروبي .
الحالات المحظورة

يُحظر إزالة نتائج البحث في بعض الحالات. وتشمل هذه ، من بين أمور أخرى:
الاحتيال المالي
سوء السلوك المهني
إساءة استخدام السلطة
إدانات جنائية
السلوك العام للمسؤولين الحكوميين
ما تحتاجه للتطبيق

بالإضافة إلى نسخة رقمية من بطاقة هوية صالحة تحمل صورة بتنسيق PDF أو JPG ، يجب أيضًا إرسال عنوان الإنترنت ذي الصلة (URL) مع طلبك. يجب أيضًا ذكر سبب رغبتك في إزالة النتيجة. هناك ثلاثة مبررات يجب توسيعها في حقل إضافي:
نتيجة البحث غير ذات صلة
نتيجة البحث قديمة
نتيجة البحث غير لائقة على خلاف ذلك

في الحالات غير الواضحة ، يجب عليك أيضًا توضيح سبب الإشارة إلى عنوان (URL)  تحديدًا. على سبيل المثال ، لماذا ، إذا لم يتم ذكر اسمك صراحة في الصفحة ، فهل مازلت تتم معالجتك شخصيًا.
كيفية طلب الإزالة من نتائج البحث

الخطوة 1: البحث عن عنوان URL المعني

إذا حددت أن عنوان URL يلبي متطلبات الحذف ، فستحتاج أولاً إلى عنوان الويب المعني.




إذا نقرت على نتيجة بحث ، فستجد عنوان (URL)  في شريط عناوين المتصفح. التعامل في (URL)  إلى الحافظة باستخدام مفتاح Ctrl + C .


اقرا ايضا كيف تمسح نفسك من على 4 مواقع وسائل التواصل الاجتماعية

الخطوة 2: املأ جميع الحقول.
الآن ، املأ جميع الحقول الإلزامية في نموذج Google عبر الإنترنت. الصق عنوان(URL)  الذي تم نسخه مع Ctrl + V في المربع المتوفر. يمكنك تقديم أكثر من عنوان (URL)  واحد .



في الحقل التالي ، يتعين عليك توضيح سبب رغبتك في إزالة عنوان (URL) .

الخطوة 3: تحميل وثيقة الهوية
عندما أدخلت جميع عناوين (URL)  وقدمت مبررًا لكل نتيجة بحث تشرح سبب انتهاك هذا الموقع لحقوق حماية البيانات الشخصيةالخاصة بك ، فإنك تحتاج إلى تحميل نسخة من هويتك. ستحتاج إلى مسح المعرف الخاص بك مسبقًا وحفظه كملف PDFأو JPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



للتحميل ، انقر فوق الزر " استعراض" وحدد الملف بنسخة من معرفك.

الخطوة 4: تأكيد التفاصيل وتوقيع التطبيق
قبل إرسال الطلب إلى Google ، يجب عليك أولاً تأكيد أنك قد أدخلت جميع المعلومات بشكل قانوني . هذا يعني أيضًا أنك الشخص المتأثر أو تم إرشادك من قبل الشخص المتأثر لتقديم الطلب.



كخطوة أخيرة ، يجب عليك إضافة توقيع رقمي إلى المستند. للقيام بذلك ، أدخل التاريخ الحالي وتأكيد اسمك ودقة المعلومات في المرة الأخيرة.



بعد تقديم طلبك ، سيتعين عليك الانتظار جهات اتصال Google لمعرفة ما إذا كانت بياناتك ستتم إزالتها أم لا.

اقرا ايضا كيف تمسح نفسك من على 4 مواقع وسائل التواصل الاجتماعية

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم