-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل سيستفيد طفلك من تقنية Wi-Fi المجانية من Google و Chromebooks في مبادرة الحافلات المدرسية؟

هل سيستفيد طفلك من تقنية Wi-Fi المجانية من Google و Chromebooks في مبادرة الحافلات المدرسية؟


هل سيستفيد طفلك من تقنية Wi-Fi المجانية من Google و Chromebooks في مبادرة الحافلات المدرسية؟

¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸


تعد Rolling Study Halls مبادرة رائعة جديدة من Google توفر حافلات مدرسية مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة Chromebook بحيث يمكن للطلاب الذين ينتقلون إلى المدرسة لفترة طويلة الاستفادة من وقتهم في الحافلة. بدلا من النظر إلى النافذة ، يمكن للأطفال القيام بالواجبات المدرسية والدراسة حتى يكونوا أحرارا في القيام بأنشطة أخرى بمجرد اكتمال رحلاتهم.
بدأ البرنامج ، كطيار ، في عام 2016 عندما اشتركت Googleمع قادة التعليم في مقاطعة كالدويل ، نورث كارولاينا ، وركّبت أجهزة توجيه Wi-Fi المحمولة في 11 حافلة مدرسية. ومع ذلك ، لا تقوم شبكة Wi-Fi بمفردها بإنشاء قاعة للدراسة حتى تضمن Google أيضًا وجود معلمين في كل من الحافلات التي يمكن أن تساعد الأطفال الذين يعملون في مشاريع واجباتهم المنزلية. كانت نتائج المخطط الرائد ملفتة للنظر وبدأ الطلاب على الفور في تحسين درجاتهم.

تم توسيع البرنامج التجريبي من ولاية كارولينا الشمالية إلى ولاية كارولينا الجنوبية وتمت المحافظة على نتائج إيجابية مع زيادة الكفاءة في القراءة والكتابة وكذلك زيادة الطلاقة الرقمية. لا يتوفر لدى الكثير من الأطفال الذين يعيشون في المناطق الريفية إمكانية الوصول إلى الإنترنت في المنزل ، لذلك يوفر البرنامج التجريبي إمكانية الوصول الحيوي إلى الموارد عبر الإنترنت التي يحتاجها الأطفال لإكمال واجباتهم المدرسية بفعالية.
يجري حاليًا توسيع مبادرة "قاعات دراسة المتداول" في جميع أنحاء البلاد ، وتزعم شركة Googleأنها ستستفيد من 1.5 مليون ساعة تعلم مستقاة من رحلات الحافلات المدرسية التي يمكن أن تسجل في كثير من الأحيان ما بين ساعة وساعة ونصف الساعة.
تطبيق GOOGLE
التحميل الان
8
تلتزم Google بالمساعدة في توفير خدمة Wi-Fi وأجهزة Chromebook في حافلات المدارس في 16 منطقة تعليمية في جميع أنحاء البلادسيتم التوسع في البرنامج تركز على المجتمعات الريفية وسيتم ذلك بمساعدة من الشبكات المدرسة CoSN غير هادفة للربح و المتخصصين النطاق العريض Kajeet . تقول غوغل أن البرنامج يتم تنفيذه بالفعل في مقاطعة دير تريل في كولورادو ، ولكن المقاطعات الأخرى في أي لاباما وكولورادو وجورجيا وكنساس ومينيسوتا ونيو مكسيكو وأوريجون وبنسلفانيا وتينيسي وتكساس وفيرجينيا  ستتبع ذلك.
هل سيستفيد طفلك من تقنية Wi-Fi المجانية من Google و Chromebooks في مبادرة الحافلات المدرسية؟
لا توجد أي كلمة من Googleحتى الآن حول كيفية الحفاظ على هذا البرنامج على المدى الطويل ولكن عملاق البحث قال إن الأمر سوف يعود إلى مقاطعات المدارس الفردية لتحديد السياسات للحد من الوصول إلى العمل المدرسي فقط.


لا يزال أمام هذا البرنامج طريق طويل قبل أن يتمكن من مساعدة جميع الأطفال الذين يعيشون في المناطق الريفية وقليل من الوصول إلى الإنترنت ، ولكنه بالتأكيد بداية جيدة. إذا واصلت مشاركة الطلاب والواجبات المنزلية بشكل مستمر في الوقت الذي تستمر فيه معدلات الانضباط في النزول في حافلات المدارس الخاصة بالبرامج ، نأمل أن يتمكن المزيد والمزيد من الدوائر من الوصول إلى ما تقدمه "دراسة Rolling Study Halls".
لإبقاء نفسك محدثًا في مبادرة Rolling Study Halls ، يمكنك العثور على صفحة Googleالتعليمية هنا 

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم