-->
التكنلوجيا والعالم التكنلوجيا والعالم
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هذا ما يبحث عنه الأشخاص عنك على Google

هذا ما يبحث عنه الأشخاص عنك على Google

هذا ما يبحث عنه الأشخاص عنك على Google
¸.·´¯`·.¸><((((؛>بسم الله الرحمان الرحيم<؛))))><.·´¯`·.¸

إذا كنت تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعية تزيل كل شيء عن حياتك اليومية ، فلن تحصل على أي شيء على Google. بفضل الإكمال التلقائي في شريط البحث في Google، لدينا فكرة رائعة عن ما يزعجك حقًا.


أنشأ الأشخاص في Makeuseof قائمة بأكثر عمليات البحث شيوعًا ، لذا نذهب هنا: هذا ما يبحث عنه الأشخاص عنك على Google. (سبويلر: يبدو أن الجميع غير آمنين إلى حد كبير).

لماذا يكرهني مديري؟
هل يكرهك رئيسك في العمل أو هل يبدو هكذا؟ وفي كلتا الحالتين ، يحاول الملايين من العمال الوصول إلى الجزء السفلي من هذه المشكلة باستخدام عمليات بحث Google. (من الأفضل لك أن تسأل مديرك مباشرة ، راجع للشغل.)

نظرًا لشعبية هذا البحث ، ربما ينبغي على جميع الرؤساء الموجودين هناك أن يفعلوا المزيد لإظهار بعض الحب لعمالك. أو على أقل تقدير ، تأرجح من مكتبهم للإعلان بهدوء ، "ديفيد ، أنا لا أكرهك" ، ثم أذهب بعيدا.

لماذا يستمر موظفونا في الإقلاع؟
حسنًا ، يا رب ، ربما استقال جميع الموظفين لأنهم يعتقدون أنك تكرههم. أو ربما تكون حقيقة أنك تتوقع منهم الرد على رسائل البريد الإلكتروني منك أثناء العطلة. أو ربما شيء آخر. ومهما يكن من أمر ، فإن العديد من المديرين يحاولون معرفة سبب قفز موظفيهم إلى السفينة.

من المثير للاهتمام ، مباشرة بعد المشرفين جوجل لماذا يغادر الموظفون ، يبحثون أيضا "لماذا يكرهني موظفو بلدي؟" على محمل الجد ، إلا إذا كان بوب ديفيس يبحث في جوجل ويجد مدونة تدعى لماذا نحن (موظفي بوب ديفيس) الكراهية بوب ديفيز، رأ 'بوب هو من المرجح أن تظل في الظلام. حاول التحدث مع عمالك ، بوب. ربما لديهم الكثير لتقاسمه.

لماذا تكرهني زوجتي؟
هل تعتقد أن الزواج سيكون سهلا؟ " هل تكرهني زوجتي؟ "أو لماذا تتجاهلني زوجتي؟" هي أكثر عمليتي بحث متكررة عندما يضع المرء "لماذا زوجتي ..." في Google.

يجب أن نلاحظ أن النتيجة الخامسة لهذا السؤال هي "لماذا زوجتي تحبني؟" لا تحاول معرفة السبب ، أميغو. فقط شاكرين أنها تفعلشراء الزهور لها وإعطائها فرك الظهر.

هذا ما يبحث عنه الأشخاص عنك على Google

لماذا يكرهني زوجي؟
كان عليك أن تعرف أن هذا قادم. الاستفسار الأول للمرأة هو " لماذا يكرهني زوجي؟ "السؤال الثاني الأكثر شعبية؟ "لماذا يشاهد زوجي الصور الإباحية؟" ربما لنفس السبب الذي يشرب البيرة ويشاهد كرة القدم. إنه رجل الرجال يحبون أشياء معينة.
لماذا يكرهني أبي؟

الرؤساء ، الأزواج ، الزوجات ... لكن الأطفال؟ يبحث الأطفال والمراهقون Googleعن "W hy هل يكرهني والدي؟ وإذا لم ينزع ذلك قلبك ، فإننا لا نعرف ما الذي سيحدث. هيا ، الآباء ، تأخذ صفحة من حقل الأحلام والذهاب اللعب الصيد. أطفالك بحاجة إلى بعض الحب.

في الواقع ، النتيجة الثانية هي "لماذا لا يحبني أبي؟" والثالث هو الأسوأ من كل شيء: " لماذا ضربني والدي ؟" (عمليات البحث عن الأمهات هي نفسها تمامًا. أوش).

لماذا يبغضني ابني؟
يشعر الآباء حول العالم أيضًا بالقلق حيال أطفالهم ، وتعكس عمليات بحث Googleذلك. دون الخوض في التفاصيل ، يسأل الآباء لماذا يكرههم أبناؤهم وبناتهم . أيضًا ، نجد البحث الثالث مضحكًا: " لماذا ينام طفلي أثناء المشي ؟" الإجابة واضحة: لذا يمكنك تصويرها ووضعها على YouTube.

بعد قراءة هذه القائمة ، يبدو أن الكثير من الناس يشعرون بالقلق من كل علاقة تقريبًا في حياتهم. قد تمنحك Googleبعض التلميحات ، ولكن من الأفضل لك إجراء محادثة وقضاء بعض الوقت الجيد مع الأشخاص الذين تحبهم.

¸.·´¯`·.¸><((((؛> دمتم في رعاية الله<؛))))><.·´¯`·.¸

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

موقع التكنلوجيا والعالم مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي دو 32 ربيع ' الكرياني عبد الرحيم ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

التكنلوجيا والعالم